رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو| برومو «قلب أمه».. شيكو وهشام ماجد بفكرة «اللي بالي بالك»

بالفيديو| برومو «قلب أمه».. شيكو وهشام ماجد بفكرة «اللي بالي بالك»

فن وثقافة

بوستر فيلم "قلب أمه"

بالفيديو| برومو «قلب أمه».. شيكو وهشام ماجد بفكرة «اللي بالي بالك»

كرمة أيمن 05 يونيو 2018 11:45

طرحت القناة الرسمية لشركة السبكي للإنتاج الفني عبر موقع يوتيوب، البرومو الدعائي الأول لفيلم «قلب أمه»، المقرر عرضه بالسينمات في موسم عيد الفطر المبارك 2018. 

 

وحقق برومو فيلم «قلب أمه» الذي يشارك في بطولته هشام ماجد وشيكو، ما يقرب من 50 ألف مشاهدة، بعد طرحه بساعات عبر موقع يوتيوب.  

 

فكرة فانتازيا 

 

وكعادة الثنائي شيكو وهشام ماجد، البحث عن فكرة خارج الصندوق للمنافسة بها، وتدور فكرة «قلب أمه» حول مجرم يدعى «تختوخ»، يتعرض لحادث، ويتم نقل قلب «سيدة» له، ويعيش بعدها بمشاعر حنان تجاه ابنها الوحيد.

ويتضح من البرومو أن هذه السيدة تلعب دورها الفنانة «دلال عبدالعزيز»، وتعامل ابنها بقسوة، ويظهر في أحد البرامج ويشتكي من معاملتها له، وتتعرض لأزمة قلبية وتتوفى، وفي نفس الوقت يتعرض المجرم «تختوخ» لحادث، وينقل له قلب «دلال عبدالعزيز» وتتوالى المواقف الكوميدية

 

اللي بالي بالك 

 

ومن مشاهدة البرومو، يتبادر إلى الأذهان فيلم "اللي بالي بالك" للنجم محمد سعد، لتشابه الفكرة الرئيسية، لكن مع اختلاف أن في فيلم «اللي بالي بالك» تم نقل المخ من الضابط «رياض المنفلوطي»، إلى «اللمبي»، لكن في «قلب أمه» نقل القلب من سيدة إلى رجل، مع اختلاف المواقف والحبكة الدرامية.

 

ضيوف شرف 

ظهر في البرومو عدد من ضيوف الشرف في الفيلم، منهم الفنان كريم فهمي، ويبدو من البرومو أنه يظهر بشخصيته الحقيقية كممثل. ونجم مسرح مصر "أوس أوس" 

 

خلطة كوميدية ومشاهد أكشن

من أبطال الفيلم "شيكو وهشام ماجد" سيضمن المشاهد أن يحصل على جرعة كوميدية، هذا بالإضافة إلى باقي أبطال "قلب أمه" بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمود الليثي، نور قدري، محمد أسامة، ومن إخراج عمرو صلاح. 

 

لا يخلو برومو الفيلم من الإيفهات الكوميدية والألشات، كما يحتوي على مشاهد أكشن نظرًا للدور الذي يلعبه "شيكو" وهو المجرم "تختوخ". 

 

دور العرض العربية

 

يعرض فيلم "قلب أمه" في موسم عيد الفطر 2018، في عدد من الدول العربية منها "السعودية، الكويت ودول الخليج، الأردن، السودان، والعراق". 

 

برومو فيلم "قلب أمه"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان