رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أفلام يودعون موسم عيد الفطر 2018

3 أفلام يودعون موسم عيد الفطر 2018

فن وثقافة

افلام تودع موسم عيد الفطر 2018

3 أفلام يودعون موسم عيد الفطر 2018

كرمة أيمن 02 يونيو 2018 16:30

أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم أفلام عيد الفطر، الذي يعد من أقوى المواسم السينمائية ويحظى بإقبال جماهيري غفير في مصر والوطن العربي. 

 

وأعلن عدد من النجوم سابقًا، عن منافستهم بأفلامهم في هذا موسم عيد الفطر 2018، لكن القائمة تغيرت في اللحظات الأخيرة، ليعلن 3 فنانين انسحابهم من هذا الماراثون السينمائي، معلنين عن طرح أعمالهم في موسم عيد الأضحى القادم. 

 

ويبدو أن اشتعال الموسم الرمضاني الحالي، وانشغال النجوم في تصوير مسلسلاتهم حتى الآن، وقف حائلًا دون استكمال تصوير عدد من الأفلام. 

 

"الديزل" محمد رمضان 

 

يتبقى للفنان محمد رمضان، تصوير 10 أيام في فيلمه الجديد "الديزل"، وذلك لانشغاله بتصوير مسلسله الذي يعرض حاليًا في المارثون الرمضاني "نسر الصعيد". 

 

ويدور فيلم "الديزل" في إطار من الكوميديا والأكشن، حول "بدر الديزل" شاب يعمل كـ "دوبلير" في السينما، الذي يعيش في حياته العادية كدوبلير يتورط هذا الشاب في مشكلة ويصبح البطل والمنفذ لكل شيء وتتغير حياته. 

 

"الديزل" بطولة محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكى.



 

يوسف الشريف "بني آدم" 
 

وفاجأ الفنان يوسف الشريف، جمهوره، بنشره صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لبوستر فيلمه الجديد "بني آدم" مكتوب عليها "عيد الأضحى 2018". 

 

ويتكتم صناع العمل عن تفاصيل الفيلم، وعادة لا يفصح الفنان يوسف الشريف، عن قصة أعماله ليفاجئهم بجديده. 

 

"بنى آدم" بطولة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك فى بطولته دينا الشربينى ومن إنتاج شركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.




"البدلة" لتامر حسني 

 

رغم أن الفنان تامر حسني، لا يشارك في السباق الرمضاني، إلا أن باقي أبطال فيلمه "البدلة" انشعلوا بتصوير مسلسلاتهم، وينافس أكرم حسني بـ"الوصية"، فيما تستمر أمينة خليل بـتصوير "ليالي أوجيني". 

 

وفي إطار كوميدي، تدور قصة الفيلم حول ضابط شرطة "تامر حسني" يتعرض للعديد من المفارقات.

 

فيلم "البدلة" قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.



 

تراب ألماس "بطولة جماعية" 

 

ونشر صناع فيلم "تراب ألماس" الذي واجه عدة مشكلات ليخرج للنور، العديد من البوستراب في وقت مبكر لأبطال العمل. 

 

وحتى الآن لم يعلن صناع الفيلم عن الموعد النهائي لطرحه، لافتين إلى أن القرار النهائي بالمشاركة في موسم عيد الفطر 2018، سيكون في الأسبوع الأخير من شهر رمضان. 

 

"تراب ألماس"، تدور أحداثه حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار التى تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

 

يشارك فى بطولته كل من من آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا وعزت العلايلى ومحمد ممدوح، ومأخوذ عن رواية كتبها أحمد مراد وعالجها للعرض السينمائى بنفس الاسم.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان