رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| في الحلقة 17 من «طايع».. «مهجة» في قبضة «الريس حربي»

بالفيديو| في الحلقة 17 من «طايع».. «مهجة» في قبضة «الريس حربي»

فن وثقافة

مسلسل "طايع"

بالفيديو| في الحلقة 17 من «طايع».. «مهجة» في قبضة «الريس حربي»

أدهم المصري 02 يونيو 2018 14:15

بدأت أحداث الحلقة 17 من مسلسل "طايع"، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، وحملت عنوان "حدود"، بعد مرور عدة أشهر على وفاة فواز (أحمد داش).

 

وأمام قبر "فواز" تقف والدته عواطف (سهير المرشدي) وشقيقته أزهار (مي الغيطي)، وزوجها ضاحي (علي قاسم) الذي يحاول استمالة أزهار ناحيته مرة أخري بعدما أصبحت تنفر منه لأنها تشعر أنه سبب مقتل شقيقها وتأخذه بذنب والده حربي (عمرو عبد الجليل).

وتطلب "أزهار" من ضاحي أن يمهلها وقتا حتى تعود لطبيعتها ويقدر شعورها، وتنصحها والدتها قائلة "ماتخليش الدم يعمي عنيكي وقلبك زي ما عمى عنيا وقلبي العمر كله".

وتنتقل الأحداث للقاهرة، ويشعر "طايع" (عمرو يوسف) بالذنب ويكشف لزوجته مهجة (صبا مبارك) أنه قرر الانتقام وسيأخذ بثأر أخيه وسيقتل حربي.
 

حالة من القلق والخوف يعيشها الزوجان طايع ومهجة، خوفًا من رجال حربي المنتشرون في كل مكان، ويذهب طايع بزوجته إلى الرائد سراج (محمد علي) لطلب مساعدته في تهريب مهجة خارج البلاد، يرفض سراج في البداية، لكن مع إلحاح زوجته بسبب شعورها بالشفقة على حال مهجة لأنها حامل في شهورها الأخيرة، يوافق. 
 

يذهب كل من طايع ومهجة للمستشفى للاطمئنان على الجنين في حماية سراج ويكتشفا أنها بنت، وخلال ذلك يخبر "سراج" طايع أنه استطاع إيجاد وسيلة لتهريب مهجة من مطروح إلى ليبيا ومن هناك إلي روما ولكن بمفردها بدون طايع.
 

على الجانب الآخر، تستمر محاولات العمدة والد مهجة (رشدي الشامي) وحربي في الوصول إلى مهجة وكل منهما يحفز رجاله للقيام بالمهمة.
 

خلال زيارة المستشفى تتعرف إحدى الممرضات اللواتي يعملن مع رجال حربي على مهجة، وتسأل عن اسمها وتتأكد أنها من يبحثون عنها وتبلغ عن مكانها طمعًا في المكافأة التي تقدر بمليون جنيه، تسمع أمينة خبيرة الآثار (مها نصار) مكالمة حربي وتعرف أنه عثر على مهجة فتقرر إبلاغ العمدة.
 

في طريق عودة كل من مهجة وطايع لمنزلهما في القاهرة بعد شراء احتياجات السفر، تخبر مهجة طايع عن أحلامها في العيش بروما والإبحار في فينيسيا وخلال ذلك يراهما سلطان الابن الأكبر لحربي (أحمد عبدالله محمود)، وفي الوقت الذي يهربان فيه يظهر العمدة ورجاله لينقذ ابنته وزوجها، لكن تسقط من مهجة تذكرة السفر، مما يجعل سلطان يعرف وجهها، بعد جدال مع والدها يترك العمدة ابنته تسافر مع زوجها.
 

طايع يفاجيء مهجة بتركها في مطروح لتسافر بمفردها إلى ليبيا، ترفض وتترجاه، لكنه يضطر أن يضعها في السيارة بالإجبار، تقف السيارة المتجهة إلى ليبيا في منتصف الطريق ليسلموا مهجة إلى حربي ورجاله.
 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، ويعرض في رمضان الجاري على شاشة "سي بي سي cbc" يومياً في تمام الساعة الـ12 مساءً.

 

شاهد الحلقة 17 من مسلسل "طايع": 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان