رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هجوم حاد على «محمد رمضان» من زملائه.. هل وقع في فخ الغرور؟

هجوم حاد على «محمد رمضان» من زملائه.. هل وقع في فخ الغرور؟

فن وثقافة

محمد رمضان

هجوم حاد على «محمد رمضان» من زملائه.. هل وقع في فخ الغرور؟

كرمة أيمن 02 يونيو 2018 14:10

هناك دائمًا شعرة ما بين الغرور والثقة بالنفس، وعلى الفنان أن يكون حذرًا كي لا يقع في هذا الفخ اللعين، الذي يفقده جمهوره ومحبيه ومتابعيه بل وزملاءه، ويبدو أن النجم محمد رمضان على شفا هذه الحفرة. 

 

يعرض للفنان محمد رمضان، حاليًا، وضمن الموسم الرمضاني 2018، مسلسل "نسر الصعيد"، وينافس من خلاله بقوة على الساحة، ليحقق نسبة مشاهدة خلال الحلقات الأولى 34.214.711 مليون مشاهدة. 

 

ورغم أن هذا الرقم كبير، لكن هناك أيضًا عدد من النجوم استطاعوا تحقيق أرقام مقاربة منهم، بل أن الفنان أمير كرارة تخطاه وحقق رقمًا أكبر منه في نفس عدد الحلقات، وبمسلسله "كلبش 2" الذي ينافس به في السباق الرمضاني محققًا 37 مليون مشاهدة. 

 

كما أن الساحة لم تخل من النجوم الكبار أمثال الفنان عادل إمام، يحيى الفخراني، عبلة كامل، وينافسون بقوة خلال المارثون الرمضاني، ولن ننس النجوم الشباب أحمد عز، ظافر العابدين ومي عز الدين، مصطفى شعبان، حمادة هلال، التي تتصدر أعمالهم محركات البحث، ناهيك عن عدد من الأعمال الكوميدية. 

 

كل هذا المارثون الدرامي، الذي يتضمن نجوم أمام الشاشة ومئات العاملين خلف الكاميرات، تنساه الفنان محمد رمضان، بمنشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بكلمة واحدة منه. 

وكتب محمد رمضان على صورة له وهو يستقبل سيارة "فيراري": "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد "إياك تفكر تسبق الفيراري" انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب.. ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وتلقى محمد رمضان ردًا عنيفًا من النجوم، وبدأه الشاعر أمير طعيمة، داعيًا لمقاطعة مسلسل "نسر الصعيد". 

 

وعلق أمير طعيمة، قائلًا: "الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم.

 

وأضاف طعيمة: "طبعًا كالعادة هيقول انه ما يقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول أنك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي إحترام للمنافسين".


وتمنى أمير طعيمة، من أصدقائه الممثلين ممن سيقرأوا "البوست" أو سيصلهم أن يمتنعوا 

عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

ووجه طعيمة لـمحمد رمضان، قائلًا: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب، عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (1) إلا انت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك ان فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك".
 

واختتم قائلًا: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: يا إبني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم ان فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة". 



 

أما الفنان ​أحمد السعدني، فطلب من محمد رمضان أن يردد ورائه عبارة: "مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع".

 

وكتب أحمد السعدني، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان