رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «ليالي أوجيني»

بالفيديو| تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «ليالي أوجيني»

فن وثقافة

مسلسل ليالي أوجيني

بالفيديو| تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «ليالي أوجيني»

أدهم المصري 02 يونيو 2018 14:47

تبدأ أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "ليالي أوچيني"، الذي يعرض حصريا على شاشة "سي بي سي"، بذهاب عزيز "مراد مكرم" لفريد "ظافر العابدين" ليطمئن على حال صوفيا.

تستمر كريمان "أمينة خليل" في التواصل مع علي الذي يساعدها في تجهيز أوراق جواز السفر بشكل رسمي، كي تتمكن من السفر لابنتها، وخلال محادثة هاتفية تدخل عايدة  المنزل فجأة، فترتبك كريمان وتغلق الهاتف.


تطلب نبيلة من كريمان أن  تقدم الشاي لها، لترد كريمان "أنا مش خدامة" وتفسر ذلك لعايدة أن مهمتها هي رعاية نادية، وليس التخديم على الضيوف.


تذهب كريمان للشاطئ المكان الذي قابلت به فريد أول مرة صدفة، لتراه ثانية ويسألها عن همومها، فتخبره أنها لا تستطيع نسيان الماضي.

 

يحاول فريد طمأنتها، ويتمنى أن يكون سبب لنسيان آلامها، وينصحها بالتفكير في الحاضر، ويعيد لها المنديل.

على الجانب الآخر، تحاول "ماجدة" فرض سيطرتها على سارة خطيبة ابنها عزيز، لكنها تفشل.


تحذر جليلة أمين من التعامل معها مرة أخرى، بعد إهانتها، وتعترف جليلة لكريمان أنها تشعر بالذنب بسبب توبيخها لأمين.


تستمر محاولات فريد في التقرب من كريمان فيعرض عليها أن تأتي بـ"نادية" لمقابلته على الشاطئ والاستمتاع بالشمس، في الساعة التي يقضيها للراحة من العمل.

تعترف نبيلة بخطتها لعايدة وأنها تمثل البكاء والحزن أمام أبيها صدقي باشا، لتبعده عن نعمات"انتصار"، وفي الوقت نفسه يستمع والدها لخطتها.

 

يقرر صدقي الزواج من نعمات، وبالفعل يتزوجها ويأتي بها لتعيش في القصر مع نبيلة التي تنهار فور رؤيتها.

"ليالي أوچيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيبص، إلى جانب إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، مريم الخشت، مراد مكرم، ليلى عز العرب، وهو من تأليف إنجي القاسم وسما أحمد، وإخراج هاني خليفة.

المسلسل مأخوذ عن فورمات إسباني، ويدور في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، ويعرض يوميا طوال شهر رمضان على شاشة "سي بي سي cbc" في تمام الساعة الـ11.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان