رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

«سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»

«سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»

فن وثقافة

مسلسل "سلسال الدم"

«سلسال الدم» الحلقة 18.. «هارون» خيال مآتة وظهور «فراج»

كرمة أيمن 02 يونيو 2018 13:01

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "سلسال الدم" بجزئه الخامس والأخير، ويعلب بطولته عبلة كامل ورياض الخولي، يطلب العمدة "مصيلحي" من ابنته "زينة" -رانيا فريد شوقي- اجهاض نفسها، خوفًا من أن يشكك "هارون" في نسب الطفل. 

 

ويذهب "أحمد" -كريم كوجاك- لاستلام وظيفته كرئيس قسم التحقيقات في أحد الجرائد، لكن رئيس التحرير يخبره أن هناك صحفي آخر رشح لهذا المنصب، وتعلم إحدى الصحفيات أن رئيس التحرير هدد بإلغاء حملة دعائية تعاقد عليها الجرنال وبين تعيين "أحمد". 

 

وتحاول "ناصره" جمع المبلغ المالي التي اتفقت عليه مع "هارون" لإخراج ابنتها من السجن والتنازل عن القضايا ضد زوج ابنتها "علاء".

ويستمر "سلسال الدم" بين "هارون" و"ناصره"، ليخطط الأول بإفلاسها، ويؤكد لابنه "حمدان" أنه سيساعدها لتحصل على قرض من البنك، لسداد المبلغ المالي المدينة به له، ثم يجعلها تعلن إفلاسها.

 

وتتعجب "بسمة" مما فعله "فراج" مع "زينب"، بالرغم من أنه عندما اختطفها دمر حياتها، فالماذا لم يفعل ذلك مع "زينب"؟، وتقرر أن تتقرب منها لتعرف مكان "فراج" وتنتقم منه. 

 

وفي نفس الوقت، تتوسط "بسمة" لـ"زينب" عند الدكتورة "علياء" لتعمل عندها سكرتيرة بمكتب المحاماة، وتوافق. 

ويظهر "فراج" مجددًا، وهو متنكر في شخصية المعلم "نعمان" ويعمل تاجرًا في الأثاث المنزلي.
 

ويعنف "صفوت" الوزير "هارون" بعدما نشر صورته في إحدى الصحف وهو يعلن عن مشروعات صغيرة للشباب، ويطلب منه أن يكون ذلك بعد تعليمات منه ومن الرئيس محمد مرسي، بحيث يكون أسمهما على تلك المشروعات.

ويجد "هارون" وابنة "حمدان" نفسهما مجرد منفذين لأوامر "صفوت" دون أن يكون لهما صفة.

 

لمشاهدة الحلقة 18 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس.. اضغط هنا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان