رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| مسلسل «أيوب» الحلقة 16.. فضيحة «حسن الوحش»

بالفيديو| مسلسل «أيوب» الحلقة 16.. فضيحة «حسن الوحش»

فن وثقافة

مسلسل "أيوب"

بالفيديو| مسلسل «أيوب» الحلقة 16.. فضيحة «حسن الوحش»

كرمة أيمن 02 يونيو 2018 12:37

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "أيوب" الذي يقوم ببطولته بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر، ويعرض عبر شاشة "الحياة"، نقل "أسماء" -هنا الزاهد- للمستشفى وهناك يخبرهم الطبيب أنه أجرى لها عملية الزائدة الدودية.  

ويتلقى "منصور" اتصالات من شخص مجهول، يهدده بعبارة واحدة يقول فيها: "أنت منصور المحامي الحرامي"، ويفاجئ بعد خروجه من منزله بعدد كبير من الملصقات في الشارع وتحمل نفس العبارة التي سمعها عبر الهاتف، بل ووجدها أيضًا في قاعة المحكمة. 

ويتعرف"حسن الوحش" على فتاة داخل معرضه بعدما تغازله، وأثناء خروجهما معا تلقي الشرطة القبض عليه وتورطه في قضية ملفقة بمحاولة قتلها للتخلص من طفلها بعد علاقة غير شرعية معه.

يؤكد "حسن الوحش" في التحقيقات انه "عقيم" غير قادر على الانجاب، ويتم عمل تحليل DNA لأثبات عدم نسب الطفل له.

وبعد ساعات من الانتظار، يكتشف "حسن الوحش" أنه وقع في فخ دبره له "أيوب"، وذلك بعد أن وجد رسالة على الحائط مكتوب بها: "لما أنت عقيم.. "أحمد" ابنك إزاي". 

وفي فرح بالحارة، يحدث ما لم يكن يتوقعه "منصور"، ويقتحم "أيوب" حفل الزفاف بالاتفاق مع أهل الحارة، ويلقن "منصور" درسًا لن ينساه، ويخبره أنه سيطعن على عقد التنازل عن نصيبه في منزله، لافتًا أنه وقع عليه أثناء تواجده بالسجن، وتوقيع المسجون لا يعتد ه ومخالف للقانون.


وكانت "سماح" -أيتن عامر- تقف وسط أهالي الحارة، وتشاهد "أيوب" وهو ينهال بالضرب على "منصور"، لتخرج من جموع الناس وهي تحمل سكينًا لقتل "منصور"، لكن أيوب يمسك بها، ويخبرها أن سيأخذ حقها. 
 

وفي التحقيقات، يرفض "منصور" ذكر اسم الشخص الذي اعتدى عليه بالضرب، ويكتفي بتحرير محضر ضد مجهول، ليتوعد "أيوب" للانتقام منه. 

 

ويشهر "أيوب" في الفرح، بعقم "حسن الوحش" ويطلق عليه اسم "عنتر فجله" ليفضح بين أهالي الحارة، ويتشاجر "حسن" مع زوجته وأهل منطقته.

 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

شاهد الحلقة 16 من  مسلسل "أيوب": 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان