رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بالفيديو| في الحلقة 16 من «طايع».. جريمة قتل وخروج عمرو يوسف من السجن

بالفيديو| في الحلقة 16 من «طايع».. جريمة قتل وخروج عمرو يوسف من السجن

فن وثقافة

مسلسل طايع

بالفيديو| في الحلقة 16 من «طايع».. جريمة قتل وخروج عمرو يوسف من السجن

أدهم المصري 01 يونيو 2018 17:32

شهدت بداية أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "طايع" التي جاءت بعنوان "أخوة"، تذكر فواز (أحمد داش) أيام سعيدة عاشها في الماضي ببيت العائلة وهي آخر ليلة قبل مقتل والده، وقال عن ذلك "كان يوم عادي ماعرفتش قيمته.. كنت صغير لحد اليوم اللي مات فيه بعدها كبرت"، لتستعجب والدته من الهموم التي يحملها فواز.
 

على الجانب الآخر، كثف العمدة (رشدي الشامي) من تأمين منزله خوفا على ابنته مهجة (صبا مبارك) وعلمها استخدام السلاح، للدفاع عن نفسها من حربي (عمرو عبد الجليل)، عقب معرفتة بزواجها وحملها من طايع.
 

يذهب فواز لزيارة شقيقه طايع (عمرو يوسف) في السجن ويحكي له أنه حلم بوالده وطمأنه على والدته وشقيقته، وسأله طايع عن مهجة وطمأنه فواز عليها بأن والدها يؤمنها وأنها معتقدة أن طايع باعهم هي ووالدها لحربي. أما ضاحي (علي قاسم) شاهد مهجة وعرف أنها حامل من طايع، فيثور طايع ويطلب مقابلة الظابط سراج (محمد علي) ليطلب منه الخروج.

وحربي يخبر عصمت شاكر (جميل برسوم) أن طايع دلّال ويحتاجه لاستخراج الآثار ويطلب منه مساعدته لإخراجه من السجن بسبب وقوف الظابط سراج في طريقه، يرحب عصمت ويقرر أن يطلب من أحد معارفه ترقية سراج والعمل في القاهرة حتى يخلو الطريق أمامهم ويستطيع إخراج طايع من السجن، بعدها يطلب سراج من أمينة خبيرة الآثار (مها نصار) أن تبتعد هي الأخرى وتسافر لموطنها، لكنها لم تستطع وعادت من المطار.
 

تخبر إحدى الممرضات والدة جابر (سماء إبراهيم) أن مهجة حامل من طايع، التي بدورها تخبر ضاحي وسلطان (أحمد عبدالله محمود) أبناء حربي، لكن ضاحي يحذر حربي ويستطيع تهريبه.
 

طايع يطلب من فواز في الهاتف تهريبه هو ووالدته فورا خارج البلد، وحاول فواز الخروج بوالدته عواطف (سهير المرشدي) وشقيقته أزهار (مي الغيطي) من منزل حربي، وعند خروجهم منعهم سلطان وأخبر والده بحمل مهجة.
 

وذهب طايع إلى مهجة التي كانت تريد قتله بعدما صدقت ما قاله والدها فيحاول إقناعها، ويهربها بالفعل من بيت والدها، وتعتقد والدتها أنها اخطفت، لكن طايع هربها في "بنسيون" في أسيوط حتى تسافر في اليوم التالي للقاهرة، وتتصل مهجة بوالدها وتطمئنه عليها.
 

في طريق عودته لعائلته يفاجأ برسالة تحتوي على صورة لحربي مصوبا المسدس على رأس شقيقه فواز، يتصل طايع بحربي ويطلب منه الأخير تسليم مهجة ليفدي بها شقيقه فواز، لكن فواز يرد قائلا: "أنا عمري ما هسامحك لو سلمت مهجة إحنا رجالة مانسلموش حريم" ليقتل حربي فواز وتنتهي أحداث الحلقة.
 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

 

شاهد الحلقة 16 من مسلسل "طايع": 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان