رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

نادر عدلي: هذا ما يميز «عوالم خفية» .. وهذه أسوأ 3 أعمال

نادر عدلي: هذا ما يميز «عوالم خفية» .. وهذه أسوأ 3 أعمال

فن وثقافة

مسلسل عوالم خفية

لـ"مصر العربية"

نادر عدلي: هذا ما يميز «عوالم خفية» .. وهذه أسوأ 3 أعمال

سارة القصاص 01 يونيو 2018 20:24

يتنافس أكثر من 25 مسلسلا خلال رمضان 2018، و بدأت الأعمال  الدرامية تأخذ موقعها من رؤية الجمهور والنقاد، ليتراجع البعض ويستمر آخرون في تحقيق النجاحات.

 

تواصلت "مصر العربية"، مع الناقد الفني نادر عدلي، لتصنيف الأفضل والأسوأ من وجهة نظره، حتى الآن.

 

يقول الناقد نادر عدلي، إن هناك عدد من الأعمال الجيدة خلال هذا الموسم،  ومن الأفضل  بالترتيب "ليالي أوجيني، عوالم خفية، بالحجم العائلي، طايع،  اختفاء".

 

وعن اتهام البعض بأن إيقاع مسلسل ليالي أوجيني بطيء، يرى نادر أن ذلك يرجع لطبيعة العمل والفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث،  فضلا أن جميع الأعمال التي ذكرتها أحداثها بطيئة فلا يوجد مسلسل سريع.

 

وأكد نادر أن مسلسل "عوالم خفية الذي يقوم ببطولته عادل إمام هذا العام، من أفضل الأعمال وما يميزه أنه قريب من الأحداث الاجتماعية المعاصرة.

 

وعدد نادر أسوأ الأعمال حتى الآن، أبرزها "خفة يد لبيومي فؤاد، والوصية لأكرم حسني ، وأبو عمر المصري".

 

وأشار إلى أنه، توقع أن يكون "أبو عمر المصري" الحصان الأسود للسباق الرمضاني ،إلا أن أحداثه ساذجة وتقليدية، بالرغم من أهمية القضية التي يتناولها.

 

يقوم ببطولة مسلسل "أبو عمر المصري" الفنان أحمد عز، وتدور أحداثه، حول محام مصري يدعى "فخر الدين" ينجو من محاولة اغتيال يُقتل فيها ابن خالته، ليقرر الهرب إلى فرنسا، ومنها إلى السودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

 

ويشارك أحمد عز البطولة كل من أحمد العوضي، أروى جودة، محمد جمعة، محمود حجازي، أمل بوشوشة، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، محمد الشرنوبي، منذر رياحنة، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، محمد علي رزق، نادية كوندة، إيمان العاصي، أحمد بدير، محمد سلام، هشام قدري، محمود متولي، أشرف زكي، وسناء شافع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان