رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| ريم البارودي:«سايبين سما المصري ليه».. وأحمد سعد دمر حياتي برسالة

بالفيديو| ريم البارودي:«سايبين سما المصري ليه».. وأحمد سعد دمر حياتي برسالة

فن وثقافة

الفنانة ريم البارودي

بالفيديو| ريم البارودي:«سايبين سما المصري ليه».. وأحمد سعد دمر حياتي برسالة

كرمة أيمن 30 مايو 2018 10:27

لم تنته قصة أحمد سعد وريم البارودي، بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، لتفتح من جديد في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية "القاهرة والناس". 

 

وكشفت الفنانة ريم البارودي، عن أسرار لم تفصح بها من قبل، مشيرة إلى الفنان أحمد سعد، تسبب في فسخ خطوبتها بعد أن أرسل لها رسالها مؤخرًا، وشاهدها خطيبها لتنته العلاقة بينهما. 

 

وعرضت ريم البارودي، الرسالة للإعلامية بسمة وهبة، التي علقت عليها قائلة "لا تعليق"، مشيرة إلى أن الأمر ضايقها بشدة خاصة وأنها كانت تنوي بدء حياة جديدة عقب انفصالها عن أحمد سعد. 

 

وعن اتهام الفنانة سمية الخشاب لريم البارودي بأنها كانت تستفاد من أموال الفنان أحمد سعد، التي قالت: "أنا مخطفتهوش من ريم، أنا أنقذته من ريم إللي كانت مخلصة فلوسه"، استنكرت "ريم" هذا التعليق، موضحة أنها عندما تعرفت عليه كانت ظروفه صعبة، ولم يكن لديه مسكن حتى.


وقالت ريم البارودي: "أحمد سعد لم ينفق عليّ مطلقاً خلال فترة الخطوبة أو الزواج، وكنت أتمنى أن الجواهرجى بتاعى يكون هنا علشان يرد على مقولة أنى مخلصة فلوسه".

 

وتابعت: "هو أحمد معاه فلوس؟، الفترة اللى أنا كنت معاشراه فيها كان هو خارج من زوجة وعنده أولاد، عربيته عليها أقساط ولا يملك بيت أصلاً خالص، أخلص له فلوسه؟، حاجة تضحك، كنت أتمنى ونفسى يرد لأنى ماخدتش فلوسه".
 

وأضافت أن الأموال التي كان يحصل عليها وقتها من الحفلات لم تكن مبالغ كبيرة، وأن معظم حفلاته كانت لصالح مصر وعائدها المادي قليل، لافتة إلى أنه كريم جدًا.

 

ولفتت إلى أن المطرب أحمد سعد، كريم جداً ومبذر لحد الإسراف، وكان يردد دائمًا مقولة: "أنا أصرف دلوقتى ومحدش يقول ليه".

 

وعن علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنانة سمية الخشاب، نفت ريم البارودي وجود اي علاقة تجمعها بـ"سمية". 

 

كشفت الفنانة ريم البارودي، حقيقة إجراءها عمليات تجميل، قائلة: "عملت أسناني، وعايزة أعمل بوتكس، وأعمل مناخيري". 
 

 

واعترفت ريم البارودي، بعلمها بمقلب إبراهيم سعيد، عندما اشتركت في برنامج "المشاغب" الذي قدمه، مشيرة إلى أنها وافقت على المقلب من أجل المال. 

 


وعلقت ريم، على حديث الفنانة سما المصري عنها، والتي أكدت أن ريم البارودي لديها 50 عامًا، وأنها تشتري المتابعين لها، قائلة: "هي تعرفني منين، أنا معرفش هي بتعمل إيه، أعرفها من السوشيال ميديا بس؛ ولا ممثلة ولا مذيعة ولا راقصة لأني اشتغلت مع كل راقصات مصر".


وتابعت: "أنا مش عارفة ليه سما المصري متسابة"، مشيرة إلى أنها قامت بعمل حظر لحساب سما المصري على "السوشيال ميديا"؛ لأنها تجاوزت معها بغرض الاشتباك في التعليقات على منشور لها خاص بالإعلامية ريهام سعيد.

 

الحلقة كاملة: 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان