رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شاهد «سلسال الدم» الجزء الخامس الحلقة 14.. «نصرة» في جُحر«هارون»

شاهد «سلسال الدم» الجزء الخامس الحلقة 14.. «نصرة» في جُحر«هارون»

فن وثقافة

مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس والاخير

شاهد «سلسال الدم» الجزء الخامس الحلقة 14.. «نصرة» في جُحر«هارون»

كرمة أيمن 29 مايو 2018 16:38

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "سلسال الدم" بالجزء الخامس والأخير، والذي يعرض عبر قناة MBC مصر، يطلب "علاء" من "أحمد" أن يسجل ما يدور في منزل "هارون" عن طريق المصدر الذي يساعده. 

 

ويتصل "أحمد" بـ"هنية" ويطلب منها أن يقابلها، وتخبرها أنها ما زالت تحبه،  يطلب منها أن تثبت له حقيقه مشاعرها، وتسجل لـ"هارون" المكيدة التي دبرها لـ"عالية". 

 

وترفض النيابة، أن تعطي الضابط "علاء" أذن للتسجيل لـ"هارون"، 

 

ويطلب "هارون" من "صفوت" إعطاءه قطعة أرض مقابل وقوفه مع جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية.
 

 تعترف "زينة" -رانيا فريد شوقي- لوالدتها بحملها، ويجن جنون والدها لأن "هارون" أصيب بعد سقوطه من الحصان ولن يستطع أن يكون له ذرية، وإلأ أن "زينة" تصر على موقفها حتى لو اضطرت للجوء للمحاكم والطب لإثبات نسب الطفل لوالده "هارون". 

 

وتنتهي الحلقة، بزيارة "نصرة" - عبلة كامل- لفيلا "هارون"، وتطلب منه أن يخرج ابنتها "عالية" من السجن، ويتنازل عن القيضة التي لفقها لزوج ابنتها "علاء"، إلا أنه يسألها عن المقابل، فتقول له "أنها المقصودة من كل ما يفعله، وعليه أن ينتقم منها".

 

وفي الجزء الأخير من "سلسال الدم" تنكشف نهاية الصراعات التي امتدت على مدار أجزاءه الأربعة الماضية، فهل تنتصر نصرة أم تستسلم لعائلة هارون وحمدان، بعد توسيع نفوذهما وقوتهما التي استمدوها من علاقاتهما الكبيرة مع كبار رجال الأعمال، خاصة بعد خروج هارون من السجن وترشح حمدان لعضوية البرلمان.

"سلسال الدم" الجزء الخامس، من بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

 

لمشاهدة الحلقة 14 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الأخير.. اضغط هنا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان