رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رحيم الحلقة 13.. فساد وغسيل أموال

رحيم الحلقة 13.. فساد وغسيل أموال

فن وثقافة

رحيم الحلقة 13

رحيم الحلقة 13.. فساد وغسيل أموال

سارة القصاص 29 مايو 2018 14:33

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل رحيم ، الذي يقوم ببطولته  الفنان ياسر جلال، الكشف عن ماضي رحيم .

 

تبدأ الأحداث، بمداهمة الشرطة لحي  الجمالية  الذي يعيش فيه رحيم، ويأمر ضابط الأمن الوطني "إيهاب فهمي"رجاله للبحث عن "داليا" الهاربة من السجن والمتورطة فى قضية مخدرات.

ينجح رحيم في تهريب نور إلى مكان لا يصل إليه رجال الشرطة، وبعد مغادرتهم يعرف أن عماد تحدث معها وأنه هو وراء  ابلاغ الامن الوطني عن موقعها.

 

عن طريق الفلاش باك، يحكي رحيم لداليا عن عمله مع رجل أعمال في غسيل الأموال، وكان يساعده في ذلك عدد من المسؤلين الفاسدين.

أما هشام شقيق رحيم، يعطي لأبو وردة تاجر المخدرات الذي كان يعمل معه، ثمن شحنة المخدرات، لينقذ زوجته بسمة.

 

يصر أبو وردة على قتل هشام، وكاد يقتله لكن يتدخل عماد "صبري فواز" ويطلب منه عدم قتله، ويعرض على حلمي العمل معه مقابل مبلغ مالي مغري.

يحاول رحيم الوصول إلى موظف في أحد البنوك كان يعمل معه، وساعدة في تحويل 700 مليون، وعندما يتصل معه يخبره أنه هناك أشخاص مجهولين يهددوه.

 

يعود رحيم إلى المنزل، ليجد زياد الذي يخبره أن هشام جاء إلى القصر وطلب 500 ألف جنيه من رحاب "دينا"، وحدثت مشادة بينه وبين سيد.

 

مسلسل "رحيم" بطولة النجم ياسر جلال، ويشاركه في البطولة الفنانة نور بعد غيابها سنوات عن الدراما، ومحمد رياض وحسن حسني والراقصة دينا وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز وإيهاب فهمي، والمسلسل من إنتاج شركة "فنون مصر" .

 

مسلسل رحيم الحلقة 13

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان