رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

عمرو يوسف: «طايع» نقلة في مشواري.. واللهجة الصعيدي «تعبتني»

عمرو يوسف: «طايع» نقلة في مشواري.. واللهجة الصعيدي «تعبتني»

فن وثقافة

عمرو يوسف في مسلسل طايع

عمرو يوسف: «طايع» نقلة في مشواري.. واللهجة الصعيدي «تعبتني»

أدهم المصري 27 مايو 2018 21:15

كشف الفنان عمرو يوسف، عن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير أحداث مسلسله "طايع" الذي يعرض حاليًا في السباق الدرامي الرمضاني. 

 

وقال عمرو يوسف، إن أصعب ما واجهه خلال أحداث "طايع" ما هو إلا اللهجة الصعيدية التي تحدث بها خلال أحداث العمل، وأنه احتاج أن يظل المدرب متواجدا معه قبل العمل بشهر لكي يتقن اللهجة بشكل جيد.

وأضاف أنه يعتبر مسلسل "طايع" نقله في مشواره الفني، ورغم من أن القلق والخوف تملك منه منذ البداية، إلا أن هذه المخاوف تبددت مع تصوير المشهد الأول للعمل، وأصبح الأمر تحديا بالنسبة له للنجاح.

ويجسد عمرو يوسف، خلال الأحداث شخصية صعيدي لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، ويريد أن يثأر من قتل والده ويبحث عن القاتل مع والدته سهير المرشدي، وحينما يكتشف القاتل وهو الفنان عمرو عبد الجليل، الذى يجسد شخصية "حربى"، يقرر الانتقام منه أيضا ويأخذ بالثأر منه فى حبيبته صبا مبارك حتى تتفاوض معه وتوهمه بأنها ستتنازل عن رحمها لعدم الإنجاب من بطل العمل.

مسلسل "طايع" تأليف محمد دياب، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على شاشة cbc فى شهر رمضان المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان