رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| لماذا ألغت «سما المصري» عرض برنامجها الديني في رمضان؟.. تعرف على الأسباب

فيديو| لماذا ألغت «سما المصري» عرض برنامجها الديني في رمضان؟.. تعرف على الأسباب

أحمد جابر 25 مايو 2018 04:51

 

بلهجة حزينة، وصوت متهدج، خرجت الراقصة المصرية، «سما المصري» لتعلن تأجيل برنامجها الديني «أهل العلم» الذي كانت قد أعلنت اعتزامها عرضه خلال شهر رمضان الفضيل، واعتذرت لجمهورها الذي قالت إنه كان ينتظر عرض الحلقة الأولى، لكنها لم تتمكن من ذلك لعدد من الأسباب.

 

وقالت «سما» في مقطع فيديو نشرته على قناتها في «يوتيوب» إن تأجيل البرنامج جاء بسبب أن فريق الإعداد الخاص بالبرنامج فشل في إقناع الشيوخ في الظهور مع «سما المصري» في حلقات البرنامج، موضحة أن معظم الشيوخ قالوا لفريق إعدادها بالنص: «سما المصري فتنة».

 

وتساءلت «سما» المصري عن سبب ظهور عدد من المشايخ في برامج دينية مع عدد من المذيعات «المتبرجات» (بحسب وصفها)، قائلة: «يعني هوا سما المصري فتنة والمذيعات دول مش فتنة؟».

 

وأضافت أنها كانت تود لو سألت المشايخ عن سبب كونها فتنة: «هوا انت طالع تبص لي وتتغزل فيا واللاّ طالع تقول للناس معلومة، وأنا هسأل وانت ترد بس؟».

 

ووجهت رسالة إلى متابعيها وأصدقائها ومحبيها مطالبة إياهم بعدم الاتصال بها خلال الفترة المقبلة، حيث لا تود استقبال أي مكالمات؛ لأن «نفسيتي وحشة ومتضايقة بسبب تأجيل البرنامج»، مشيرة إلى أنه يمكنهم التواصل معها عن طريق الواتسآب أو الـSMS فقط.

 

وكانت «سما» أثارت جدلاً بين المصريين بعدما ظهرت قبل أيام من حلول شهر رمضان مرتدية الحجاب بجوار إعلان عن برنامج ديني قالت إنها «ستقدمه في شهر رمضان الجاري»، لكنها لم تعلن عن القناة التي تعتزم عرض ذلك البرنامج، أو وسيلة طرحه على الجمهور.

 

وتعد هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تعلن فيها «سما» اعتزامها تقديم برنامج ديني في رمضان، قبل أن تتراجع مجددا لتعلن تأجيله من جديد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان