رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

نور محمود: غيرت جلدي في «الرحلة».. وحظي حلو لهذا السبب 

نور محمود: غيرت جلدي في «الرحلة».. وحظي حلو لهذا السبب 

فن وثقافة

الفنان الشاب نور محمود

نور محمود: غيرت جلدي في «الرحلة».. وحظي حلو لهذا السبب 

كرمة أيمن 25 مايو 2018 20:41

يشارك الفنان الشاب نور محمود، في ثلاثة أعمال خلال المارثون الرمضاني 2018، ويعد نفسه محظوظًا لاختلاف الشخصيات التي يقدمها في المسلسلات التي شارك بها وهي "اختفاء"، و"أمر واقع"، و"الرحلة". 

وعن مسلسل الرحلة، قال الفنان الشاب نور محمود، إن المخرج حسام علي وجهه بشكل مختلف وجديد.

أضاف نور محمود، استطاع المخرج حسام علي، توظيف قدرات كل الممثلين خلال العمل الدرامي " الرحلة"، وأتذكر أنه قال لي "أريدك أن تخلع البدلة وتتجه إلى منطقة أخرى جديدة".

 

وتابع: "وظهرت في "الرحلة" بشخصية صلاح هذا الشخص الانتهازى الاستغلالي الذي يخدع "رانيا" ريهام عبد الغفور، الزوجة الهاربة ولديه استعداد أن يبيعها من أجل مصلحته، بعد أن وعدها بحمايتها، وذلك شكل جديد ومختلف لم أقدمه من قبل.

وعن التحدي الأكبر بالنسبة له، أشار إلى أنه الفصل بين شخصية الضابط عماد في "اختفاء" من جهة وشخصية "صلاح" من جهة أخرى، قائلًا: "كان الأمر يستدعى تركيزًا كبيرًا، لعمل شخصيتين على النقيض تمامًا فى المحتوى والمضمون وإسلوب الكلام، إلا أن المخرج أحمد مدحت وضع ثقته في في مسلسل "اختفاء" وسعيد بتكرار التعاون بعد أعمال جمعتنا سويًا كان آخرها "بين علمين" مع الفنان طارق لطفي.

وتحدث عن دوره في مسلسل "أمر واقع"، موضحًا أنه لا يبتعد عن الشخصية الانتهازية أيضًا التى تتحالف مع الشيطان من أجل "البيزنس" بفكره جديدة من إخراج محمد أسامة، والذي أبدع فى تجربته الإخراجية الأولي، ووقفت أمام الفنان كريم فهمي.

واختتم نور محمود، "حظي حلو للمشاركة في 3 أعمال دفعة واحدة فى رمضان أمام نجوم " أخلاقهم عالية" ودائمًا يهتمون بخروج العمل الدرامي على أكمل وجه وفي أحسن صورة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان