رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

انتصار: شخصيتي مختلفة في «ليالي أوجيني».. وهذا أصعب ما واجهته 

انتصار: شخصيتي مختلفة في «ليالي أوجيني».. وهذا أصعب ما واجهته 

فن وثقافة

الفنانة انتصار

انتصار: شخصيتي مختلفة في «ليالي أوجيني».. وهذا أصعب ما واجهته 

أدهم المصري 24 مايو 2018 19:13

أعربت الفنانة انتصار، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها فى مسلسل "ليالي أوجيني" الذي تخوض به السباق الرمضاني الجاري.

 

وقالت انتصار، إنها حضرت لشخصية "نعمات" أكثر من 3 أشهر، وتعتبر دورها محوري وأساسي في أحداث "ليالي أوجيني".
 

وعن كواليس المسلسل، أشارت إلى أنها ارتبطت بكل الفنانين المشاركين في العمل، ومن شدة ارتباطها بالمشاركين في "ليالي أوجيني" أطلق عليها لقب "أبلة نعمات".
 

وأكدت أنها واجهت العديد من الصعوبات خلال تصوير أحداث دورها فى العمل، وأولهم زحمة أوردرات التصوير، وكانت تقضي بين ديكورات التصوير ما يقرب من 15 ساعة يوميًا، لكي تستطع أن تنهي دورها في العمل قبل حلول الشهر الكريم.
 

وعن منافسة "ليالي أوجيني" مع الأعمال الدرامية المعروضة معه، لفتت أن المسلسل يلعب في منطقة منفردة ولا ينافس أي عمل آخر، ولكنه استطاع أن يحجز مكانته بين الأعمال الناجحة في الدراما الرمضانية.
 

وأضافت: "العمل أحداثه اجتماعية رومانسية، ليست أكشن مثل أغلب الأعمال الدرامية، التى يتم طرحها فى الفضائيات في المرحلة الحالية".
 

في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي تعيش "كاريمان" ابنة الطبقة المتوسطة مع "إسماعيل" الرجل الإقطاعي ذو الثراء الشديد، هكذا تبدأ أحداث مسلسل "ليالي أوجيني"، الذي تلعب بطولته الفنانة أمينة خليل وظافر العابدين، ويشاركان به في دراما رمضان المقبل.
 

وتتوالى الأحداث حيث تعيش "كاريمان" في شكوك زوجها وغيرته إلى أن يحدث بينهما خلاف شديد ومشادة بعد قيامه بإبعاد نجلهما وإخفاؤه في محاولة منه الضغط عليها لمعرفة إن كانت على علاقة بغيره ويحتدم بينهما الخلاف إلى أن تقتله عن طريق الخطأ أو كما ظنت هي لتقرر الهرب والتخفي في مدينة أخرى "بورفؤاد".
 

المسلسل يشارك في بطولته الفنانة إنجي المقدم، كارمن بصيص، مراد مكرم وأسماء أبو اليزيد، ليلي عز العرب، خالد كمال، مريم الخشت، وانتصار ومن تأليف إنجي القاسم وسماء أحمد عبدالخالق، وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة بي لينك، ويعرض حصريًا على قناة سي بي سي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان