رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو| «كلبش2» الحلقة 8.. خيانة المأمور ولهذا السبب لم يقتل «سليم الأنصاري»

بالفيديو| «كلبش2» الحلقة 8.. خيانة المأمور ولهذا السبب لم يقتل «سليم الأنصاري»

فن وثقافة

مسلسل "كلبش 2"

بالفيديو| «كلبش2» الحلقة 8.. خيانة المأمور ولهذا السبب لم يقتل «سليم الأنصاري»

كرمة أيمن 24 مايو 2018 11:26

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "كلبش 2" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويعرض عبر شاشة الحياة، عددا من الأحداث الدامية، وإصابة "سليم الأنصاري".
 

ويتصل "سليم الأنصاري" بزملائه ليتأكد من تأمين المحكمة، ليرد عليه زميله بأن "الدنيا متأمنة ولا البيت الأبيض"، وتتجه عربة الترحيلات إلى المحكمة وسط حراسة مشددة، وقرر "سليم" أن يتبعها ليطمئن قلبه.
 

وفور خروج "سليم" من السجن، يقتل السجين "جابر" الذي بلغه بعملية التهريب والهجوم الإرهابي، ويقرر زملائه إلقاءه في الغلاية.

 

وعلى الطريق، ينتظر "عرام" وعدد من رجال التنظيمات الإرهابية، عربة الترحيلات، ويبدأ الهجوم بإطلاق ناري على سيارة الشرطة الأولى، ليصرخ "سليم" في زميله بالرجوع بسيارتهم سريعًا.



 

وفي تبادل إطلاق النار، يقتل جميع أفراد الأمن، ويحاول "سليم" أن ينتقم، لكن يقتل زميليه، ويصاب في أماكن متفرقة من جسده، إلا أن "عرام" يأمر بوقف إطلاق النار عليه، امتثالًا لأوامر "عاكف" الذي يريده حيًا ليستكمل انتقامه منه.

 

وفي عربة الترحيلات، ينقل "عرام" كل من "أبو عز" و"أبو حمزة" لسيارة خاصة، وبدأ التعرف على عدد من المساجين، منهم الجاسوس "مصطفى"، والضابط القناص "أدهم"، ووزير الصحة السابق، ورجل الأعمال، ويمرهم بالنزول من السيارة، ويقتل باقي المساجين.

ويجن جنون اللواء "صلاح الطوخي" من الهجوم الإرهابي، وينقل "سليم" للمستشفى، وتحاول "ليلى" –روجينا- إخفاء الامر عن والدته بشتى الطرق.
 

وفي لقاء يجمع "أبو العز" بوالده، يهنأه على نجاح العملية،ويقول له عبد الرحمن أبو زهرة: "اللي خلف من صلبه سبع مثلك ما يشيل الهم"، وسأله عن سبب تواجد المساجين، ليخبره عاكف أنه سيفهم ذلك بعد حين، وأن كل فوله ولها كيالها.

 

واستغرب المساجين، من تواجدهم في هذا المكان، لكنهم فرحوا بنجاتهم من الموت، ورأوا أن تواجدهم في هذا المكان أرحم لهم من السجن وهربة الترحيلات.

 

وفي نهاية الحلقة، يكتشف أن مأمور السجن، هو الخائن والمتورط مع "عاكف أبو العز الجبلاوي"، وساعده لتنفيذ مخططه الإرهابي.

 

ويشارك في "كلبش 2" الذي يعرض عبر شاشة الحياة، مجموعة كبيرة من الفنانين منهمروجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي.

 

 

شاهد الحلقة 8، من مسلسل "كلبش2": 


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان