رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| «كلبش2» الحلقة 7 .. مخطط لتهريب «الجبلاوي»

بالفيديو| «كلبش2» الحلقة 7 .. مخطط لتهريب «الجبلاوي»

فن وثقافة

مسلسل "كلبش 2"

بالفيديو| «كلبش2» الحلقة 7 .. مخطط لتهريب «الجبلاوي»

كرمة أيمن 23 مايو 2018 11:46

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "كلبش 2" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويعرض عبر شاشة الحياة، لقاء بين اللواء صلاح الطوخي، وسليم الأنصاري ليمده بمعلومات خطيرة.

 

وأكد صلاح الطوخي – محمود البزاوي- على "سليم الأنصاري" خطورة وسرية المعلومات التي عرفها، وأنه استأمنه عليها كي يطمأن قلبه، ويتأكد أن حقوق من قتلوا غدرًا ، مشيرًا أن عدد قليل جدًا من القيادات على علم بهذه المعلومات.


وألتقى سليم الأنصاري بـ"ليلى" على الغداء في منزلهم، وطلبت منه أن يجد عمل لشخص محتاج، وقال لها تحضره له في أجازته التالية، وحين سألته عن أجازته استهزء بسؤالها قائلًا: "هو أنا شغال في بنك وأجازتي جمعة وسبت، لما أنزل هتعرفي من أمي".

 

وما زال عاكف الجبلاوي، يخطط لتهريب والده "أبو العز" – عبدالرحمن أبو زهرة- من السجن أثناء خروجه للمحكمة لحضور جلسة النقض.

واقتحم سليم الأنصاري، الحبس الإنفرادي الذي يتواجد به  الجاسوس "عمرو وهبة" ويهدده بعد أن علم أنه أرسل شكوى للسفارة الإسرائيلية يتهم فيها "سليم" شخصيًا بأنه يعامله معاملة سيئة، وأخبره "سليم" أن ينفي هذه التهمة عندما يأتي مندوب السفارة، وإلا سيطبق عليه قوانين السجن ويخرجه للتريض مع المساجين.
 

ولم ينس "جابر" أن "سليم" وقف في وجه المساجين للدفاع عنه، وعندما سمع بمخطط لتهريب أحد السجناء، ذهب وأخبره.
 

وأبلغ سليم الأنصاري، مأمور السجن عما علمه من "جابر" لتهريب "أبو العز الجبلاوي" أثناء ترحيله، ليتصل بالوزارة ويخبرها بالمعلومات التي وردت إليه.

 

ويتلقى "سليم" مكالمة هاتفية من اللواء صلاح الطوخي، يخبره بصحة المعلومات التي عرفها، وأنهم أمنوا مخارج ومداخل المحكمة جيدًا، وطالب منه أن يستمع للتعليمات، ولا يرافق عربة الترحيلات.

ويشارك في "كلبش 2" الذي يعرض عبر شاشة الحياة، مجموعة كبيرة من الفنانين منهمروجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي.

 

شاهد الحلقة 7 من مسلسل "كلبش 2": 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان