رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد براءة «هنا الزاهد» في «رامز تحت الصفر».. وجنونها في «سك على أخواتك»

شاهد براءة «هنا الزاهد» في    «رامز تحت الصفر».. وجنونها في «سك على أخواتك»

فن وثقافة

الفنانة هنا الزاهد

شاهد براءة «هنا الزاهد» في «رامز تحت الصفر».. وجنونها في «سك على أخواتك»

كرمة أيمن 22 مايو 2018 15:50

تشارك الفنانة هنا الزاهد، في السباق الرمضاني 2018، بمسلسلين هما "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان، و"سك على أخواتك" مع نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع. 

 

وبالرغم من اختلاف الدورين، إلا أن براءة وطفولة هنا الزاهد، واحدة، وتجسد ضمن أحداث "أيوب" شخصية "أسماء"، وهي فتاة تعيش في منطقة شعبية وتجمعها صلة قرابة بالفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية "أيوب"، وهو دور جديد عليها وتقدمه لأول مرة. 


 

وفي مسلسل "سك على أخواتك" تجسد هنا الزاهد، شقيقة "علي ربيع" وابنه أحد كبار رجال الأعمال، وتظهر بدور الفتاة المطرقعة والمجنونة ويبدو ذلك من مظهرها وطريقة لبسها، وتعاملها مع أخواتها، والمواقف الكوميدية التي تجعمها بـ"علي ربيع". 



وحلت الفنانة هنا الزاهد، ضيفة الحلقة الخامسة من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، وكعادة رامز جلال، يسخر من ضحاياه، ويصفها بالطفلة، ومرت هنا الزاهد بتجربة صعبة، واستمرت في البكاء حتى بعد انكشاف المقلب، ونجح مقدم البرنامج رامز جلال بصعوبة في جعلها تضحك من الموقف.




ولدت هنا الزاهد، بالقاهرة في 5 يناير عام 1994، ظهرت لأول مرة مع الفنان محمد صبحي في مسلسل "ونيس وأحفاده" ولعبت دور ابنة الفنانة "وفاء صادق" وهي مصرية كانت تعيش بأمريكا، وكان عمرها وقتها 15 عامًا.



اختفت هنا الزاهد، عن الأنظار لمدة 5 سنوات وعادت للمشاركة في فيلم "خطة جيمي"، لتنطلق في مسيرتها الفنية وتقف أمام الزعيم في مسلسل "مأمون وشركاه".

 

وتنتظر هنا، عرض فيلمها "بيكيا" مع الفنان محمد رجب، كما تشارك ف فيلم "بني آدم" مع يوسف الشريف، ومن المقرر عرضهما في موسم عيد الفطر المبارك 2018. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان