رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| «ضد مجهول» الحلقة 5.. غادة عبدالرازق تُبكي الجمهور بهذا المشهد

بالفيديو| «ضد مجهول» الحلقة 5.. غادة عبدالرازق تُبكي الجمهور بهذا المشهد

فن وثقافة

مسلسل "ضد مجهول"

بالفيديو| «ضد مجهول» الحلقة 5.. غادة عبدالرازق تُبكي الجمهور بهذا المشهد

كرمة أيمن 22 مايو 2018 13:30

خطفت الفنانة غادة عبدالرازق، قلوب المشاهدين، لتدمع أعينهم في الحلقتين الرابعة والخامسة من مسلسل "ضد مجهول"، ويؤثر بهم مشهد موت "ريم"، وغُسل ودفن جثمان ابنتها المقتولة . 

 

وأبكت غادة عبدالرازق، جمهورها في الحلقة الخامسة من "ضد مجهول" الذي يعرض عبر شاشة الحياة،  وتُنقل للمستشفى في حالة مزرية، ورغم ذلك تصر على أن تغسل ابنتها بنفسها.


وفي مشهد مؤثر، تتذكر اللحظات التي جمعتها بأبنتها أثناء طفولتها وهي تحممها وتلهو معها.



 

ويحقق الضابط "رمزي" -خالد محمود- في قضية قتل "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، وطرف الخيط في رسالة على موبايل المجني عليها "ريم" من صديقها "جاويش" قبل وقوع الجريمة ويهددها فيها أنه سينال منها في المرة القادمة، كما وجد عنده الضابط قطعة من مخدر الحشيش. 


أما محمد دياب، فيظهر في مشهد وهو يتشاجر من زوج اخته، وتظهر في رقبته أثار جروح، وعندما سأله زوج اخته عن سبب ذلك، أخبره أنه تعرض لحادث بالدراجة النارية. 

ويخبر زوج غادة عبدالرزاق، أن الشرطة ألقت القبض على "جاويش" إلا أنها أكدت له، إنه ليس القاتل الحقيقي، وأنها تعلم من قام بقتل ابنتها. 

وينكر "جاويش" معرفته بقتل "ريم" إلا أن الجروح التي بيده أثارت شكوك الضابط، فضلًا عن الرسالة الموجودة على الموبايل. 



وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الجمهور مع غادة عبدالرازق، وأبدوا تعاطفهم مع الأم المكلومة.

وعلق أحد المتابعين للحلقة قائلاً: "أصعب مشهدين مشهد موت ريم، ومشهد ندى وهي بتغسل بنتها من أصعب المشاهد اللي ممكن غادة تعملها وكالعادة أبدعتي، انتي مجرمة تمثيل والله- في إشارة منه إلى الفنانة غادة عبدالرازق".

وعلق آخر: "قمة الإبداع برافو غادة عبدالرازق".



 

ويلقي مسلسل "ضد مجهول" الضوء على قضية من اخطر القضايا التى تتعرض لها المرأة وهى "الاغتصاب" وما تمثله تلك الظاهرة من قهر وظلم ومدى تاثيرها على الفرد والمجتمع.  
مسلسل «ضد مجهول» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي.

مسلسل "ضد مجهول" الحلقة 5: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان