رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. ملخص مسلسل «كلبش 2» الحلقة 6

بالفيديو.. ملخص مسلسل «كلبش 2» الحلقة 6

فن وثقافة

مسلسل "كلبش 2"

بالفيديو.. ملخص مسلسل «كلبش 2» الحلقة 6

كرمة أيمن 22 مايو 2018 12:34

شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل «كلبش 2»، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويعرض عبر قناة الحياة، محاولة اغتياله من أحد السجناء. 

 

وفي اللحظة الحاسمة، يفادي «جابر» الذي دافع عنه سليم قبل ذلك، الطعنة بدلًا من «سليم الأنصاري» وينقل على الفور للمستشفى، ليخبره الطبيب أن الإمكانيات ضعيفة وحالته خطره، ويطلب منه الخروج من الحجرة، ليقوم بعمله. 

 

وينقذ الطبيب «جابر» ويوقف النزيف، ويدخل سليم للاطمئنان عليه، ويستمع لقصته، ويخجل من حاله لأنه لم يستطع أخذ ثأر زوجته وأخته. 

 

ويستاء مأمور السجن، مما حدث، ويطلب من ضابط الأمن الوطني أن يحتوي الموقف ويتصرف بطريقته. 

 

ويتلقى «سليم الأنصاري» مكالمة تليفونية من "سماح" تخبره بأن ابنه "مالك" درجة حرارته مرتفعة، ويأخذ أجازة يومين للأطمأنان عليه، وفي المنزل يجد "ليلى" -روجينا- ويشكرها على وقوفها بجوارهم ويعزمها على العذاء معهم في اليوم التالي. 

 

ويذهب "سليم الأنصاري" لزيارة اللواء صلاح الطوخي، ويطلب منه إخباره عن سبب نقله في السجن الموجود به "أبو عز الجبلاوي" و"أبو حمزة". 

 

ويعاقب "عاكف الجبلاوي" -هيثم احمد زكي-، "عرام" على خيانته لوالده، إلا أنه يتأكد في النهاية أنه لم يخنهم. 

 

ويهدد الضابط القناص "أدهم"، أحد رجال الأعمال المساجين بالقتل، وأنهم عرضوا عليه 2 مليون جنيه لقتله، لكن الأخير يعرض عليه مليون دولار، ويطلب "أدهم" الخروج من السجن، ويطمأنه بأنه لم يقتله، لكن هناك من سيقوم بهذه المهمة. 

 

ويشارك في "كلبش 2" الذي يعرض عبر شاشة الحياة، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي.

 

شاهد الحلقة 6 من مسلسل "كلبش 2": 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان