رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسلسل «أيوب» الحلقة 5.. علقة ساخنة لأيتن عامر وهروب «رغدة»

مسلسل «أيوب» الحلقة 5.. علقة ساخنة لأيتن عامر وهروب «رغدة»

فن وثقافة

مسلسل "أيوب"

مسلسل «أيوب» الحلقة 5.. علقة ساخنة لأيتن عامر وهروب «رغدة»

كرمة أيمن 22 مايو 2018 12:00

انتهت الحلقة الرابعة من مسلسل "أيوب"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، ويعرض عبر قناة الحياة، بفقدان زوجته "رغدة" وعيها، وسقطت مخشيًا عليها، بعد أن فقدت الأمل في إيجاد عمل. 

 

وفي الحلقة الخامسة، أخبرهم الدكتور بأن "رغدة" تعاني من ضعف شديد، وكذلك المولود الذي تحمله في احشائها، لتبدو علامات القلق على أقارب "أيوب" الذين يأونها في منزلهم، إلأ أن أمهم تطمأنهم بأن لهم رب كريم. 



 

ويحصل "أيوب" على حكم البراءة في القضية، ويرى القاضي أنه ما فعله كان دفاعًا عن النفس، ويحكم له بالبراءة، ويبارك له الضابط الذي يتعاطف معه، ويرسله للحجز ليستكمل مشواره في المحاكمات بسبب الديون. 

 

وفي الجهة الأخرى، ما زال "مايكل" يبحث عن المستندات الخاصة بقرض لأحد العملاء، لكن دون جدوى، ويطلب من مديره مهلة يومين. 

 

ويتذكر "أيوب" كل ما حدث معه، لتتدهور حالته ويسقط أرضًا، وينقل من قسم الشرطة للمستشفى. 

 

وتذهب "سماح" -أيتن عامر- لزوجة أخيها "رغدة"، لتقنعها بالزواج من "حسن الوحش" الذي يقوم بدوره الفنان محمد لطفي، وأنها لن تستطع العيش 10 سنوات بمفردها حتى يخرج "أيوب" من السجن. 


 

لكن عمة "أيوب" لم يعجبها الكلام، وقامت بضرب "سماح" ضربًا مبرحًا، وعندما تخبر زوجها بما حدث يوبخها، لأنه كان يريد استدراجها حتى توافق. 

 

وتستمع "رغدة" لحديث أقارب "أيوب" وهو يشتكون من قلة قوت يومهم، وتقرر ترك المنزل، وتكتشف والدتهم، إنها هربت من الشباك. 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

شاهد الحلقة 5 من مسلسل "أيوب": 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان