رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رنا خليل: الكوميديا جديدة عليا.. وردود أفعال «أرض النفاق» فاقت توقعاتي

رنا خليل: الكوميديا جديدة عليا.. وردود أفعال «أرض النفاق» فاقت توقعاتي

فن وثقافة

الفنانة رنا خليل

رنا خليل: الكوميديا جديدة عليا.. وردود أفعال «أرض النفاق» فاقت توقعاتي

أدهم المصري 21 مايو 2018 19:54

قالت الفنانة الشابة رنا خليل، إنها تلقت ردود أفعال إيجابية واسعة حول دورها فى مسلسل " أرض النفاق" الذي يعرض على قناة أس بي سي السعودية، خلال السباق الرمضاني 2018، يوميًا الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.
 

أشارت رنا خليل، إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاتها، من حيث عدد المعجبين بدورها وكلمات الإعجاب والإطراء في تعليقات عديدة من الجمهور المصري والسعودي كذلك.

وأضافت رنا، رغم أن المسلسل لم يعرض على قناة مصرية، إلا أن التعليقات أثبتت أنه نال نسب مشاهدة عالية منذ الحلقة الأولى، معربة عن سعادتها بالقالب الكوميدي الذي تقدمه خلال الأحداث، والذي تعتبره جديدًا عليها.
 

يذكر أن، الفنانة رنا خليل تألقت قبل ذلك في دورين مختلفين من خلال مسلسلي "حجر جهنم" و" الحساب يجمع" وتقدم تجربة كوميدية جديدة من خلال أحداث العمل الدرامي "أرض النفاق".

 

مسلسل "أرض النفاق" مأخوذة عن رواية أدبية تحمل عنوان "أرض النفاق" قُدّمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية، التى تغرس اهتماماتنا فى عمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات فى إطار خيالى فانتازى، لكنها واقعية فى نفس الوقت، كما تم تقديمها من خلال عمل سينمائى يحمل نفس الاسم، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، وسميحة أيوب، وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.

 

ويعود هنيدى بمسلسل "أرض النفاق" للدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد غياب 7 سنوات، منذ أن قدم آخر أعماله مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين"، وشارك فى بطولته الفنانة القديرة ليلى طاهر، نسرين إمام، طارق عبد العزيز، ضياء المرغنىن نورا السباعى، تأليف يوسف معاطى، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج تامر مرسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان