رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو| الحلقة الرابعة من «ضد مجهول».. من القاتل؟

بالفيديو| الحلقة الرابعة من «ضد مجهول».. من القاتل؟

فن وثقافة

مسلسل ضد مجهول

بالفيديو| الحلقة الرابعة من «ضد مجهول».. من القاتل؟

كرمة أيمن 21 مايو 2018 14:06

قلبت الحلقة الرابعة من مسلسل "ضد مجهول" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ويعرض عبر شاشة الحياة، الموازين بأحداث تجمع ما بين الإثارة والتشويق.

 

وبدأت الحلقة، بحصول المهندسة ندى "غاد عبدالرازق، على مستندات قضية تخص روجينا، وترسلها لها، وتهددها بها وتطلب مسح صورها التي نشرتها أثناء القبض عليها عبر مواقع التواصل الاجتماع، وبالفعل تتراجع "روجينا" عن مخططتها وتحذف الصور.

وتذهب غادة عبد الرازق بصحبة ابنتها "ريم" إلى أحد المناطق الشعبية لحضور حفل زفاف "شيماء" وهي فتاة تستعين بها في عمل الباديكير، ويعجب "محمد دياب" شقيق العروسة بـ"ريم".

 

وتتقابل روجينا، مع "فرعون" وتعطيه مبلغ مالي في مقابل مهمة جديدة تطلب منه تنفيذها، دون أن الكشف عن تفاصيلها.

وترفض غادة عبدالرازق، حضور الشاب الذي ترتبط به ابنتها عاطفيًا، عيد ميلاد زوجها، وتتصل "ريم" به لتخبره رد فعل والدتها، وفي نفس كان يتحدث مع أصدقائه عن خططته لينال منها بعد حضور عيد الميلاد.



وتذهب غادة عبدالرازق، لشراء هدية لزوجها في عيد ميلاده، وتجري اتصالا هاتفيًا مع ابنتها "ريم"، وأثناء المكالمة يقتحم منزلها شخص مجهول، ويغتصب "ريم" ثم يقتلها.
 

وتنهار غادة عبدالرزق بعدما تذهب إلي المنزل وتجد ابنتها غارقة في دمائها وفارقت الحياة.

وجاء اداء غادة المتقن وهي تتابع عملية اغتصاب ابنتها وتحاول اللحاق بها لانقاذها بينما تستمع إلى صوتها وهي تصرخ عبر الهاتف، ولكن الام لم تلحق بإبنتها وتصل اليها بعدما تفارق الحياة متأثرة من نزيف نتيجة الاغتصاب.

 

وتبدأ التكهنات بحثًا عن قاتل ريم ابنة المهندسة ندي بطلة المسلسل، فمن يقف وراء القاتل: "روجينا" زوجة طليق غادة، أم "شقيق الكوافيرة" أم هو رجل الأعمال الذي اعجب بها في الحلقة الاولي.

 

ويلقي مسلسل "ضد مجهول" الضوء على قضية من اخطر القضايا التى تتعرض لها المرأة وهى "الاغتصاب" وما تمثله تلك الظاهرة من قهر وظلم ومدى تاثيرها على الفرد والمجتمع.  
مسلسل «ضد مجهول» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي.

 

شاهد الحلقة 4 من مسلسل "ضد مجهول": 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان