رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الحلقة 5 من «قانون عمر».. خيانة ومحاولة قتل وشرارة حب

الحلقة 5 من «قانون عمر».. خيانة ومحاولة قتل وشرارة حب

فن وثقافة

مسلسل "قانون عمر"

الحلقة 5 من «قانون عمر».. خيانة ومحاولة قتل وشرارة حب

كرمة أيمن 21 مايو 2018 11:19

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "قانون عمر" الذي قام ببطولته الفنان حمادة هلال، ويعرض عبر قناة MBC مصر، اكتشاف طرف خيط براءة "عمر". 

 

ويقرر "شهاب" أن يتأكد من خيانة زوجته له، ويذهب إلى خال "عمر" في منزله ليستمع منه للحقيقة كلها، ويخطط ليكتشف خيانتها بنفسه. 

 

ويقنع "شهاب" زوجته "سارة" على ضرورة سفره إلى ألمانيا لإجراء عملية بالقلب، وعليها البقاء في مصر لمباشرة أعماله. 

 

وتقابل زوجته عشيقها "طارق"، الذي يجسد دوره الفنان إيهاب فهمي، في منزل الزوجية، ويدخل عليهم "شهاب" شاهرًا المسدس في وجهيهما ويصورهما بالموبايل ويخبرهما أنه لن يقتلهما، ويتصل بالشرطة، إلا أن لم يستطع ذلك، بعد أن انقض عليه "إيهاب" لتخرج طلقة تستقر بجوار قلب "شهاب". 

 

وفي المستشفى، يذهب الضباط ليحقق في الواقعة إلا أن زوجة "شهاب" وعشيقها، جهزوا خطة محكمة، بعد أن غيرا شكل الغرفة ومحوا أي دليل على وجودهم بها، لتبدو الواقعة وكأنها عملية سرقة، واخفوا الموبايل وزالوا البصمات من المسدس.
 

وفي السجن، يكتشف "عمر" أنه يحب ابنة خاله، وخاصة بعد وقوفها بجواره هو وأمه بعد أن تعرض للحبس ظلم.
 

وبعد الزيارة، عرف عمر سبب حبس "هارون"، بعد أن وجده حزينًا ليشكو له أن ابنه لا يأتي لزيارته إلا كل حين، وحكى له انه رأى زوجته وهي تخونه مع أحد صبيانه ليقتلها بينما عشيقها فر هاربًا، وحكم عليه بالمؤبد، لأن تسرعه ضيع عليه إثبات أنها زانية، وابنه تربى في وسط عائلة والدته الذي اخبروه أنه قتل أمه، ولم يعلم الحقيقة إلا قريبًا، ليطمئنه "عمر" أن ابنه يحبه.
 

وأحضر "هارون" إحدى الجرائد لـ"عمر" بها خبر عن تعرض "شهاب" للقتل، ليبث في داخله الأمل أن الحقيقة ستظهر.

 

يدور مسلسل "قانون عمر" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، حول "عمر" مهندس ميكانيا يدخل السجن ظلمًا، ويخرج منه بعد 3 سنوات بعد ظهور براءته، ولكن المفارقة أنه خرج وأمام عينيه قانونه الخاص.

ويجد "عمر" نفسه في ورطة جديدة بسبب قانون الحب، فهل ينتصر "قانون عمر" أم يسري عليه ما يسري على الآخرين؟. 

"قانون عمر"، بطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، مصطفى أبوسريع، ومجموعة أخرى من الفنانين، تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق. 

 

لمشاهدة الحلقة الخامسة.. اضغط هنا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان