رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«كلبش 2» الحلقة 4.. «سليم الأنصاري» لا يمكن تغييره

«كلبش 2» الحلقة 4.. «سليم الأنصاري» لا يمكن تغييره

فن وثقافة

مسلسل "كلبش 2"

«كلبش 2» الحلقة 4.. «سليم الأنصاري» لا يمكن تغييره

كرمة أيمن 20 مايو 2018 12:49

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "كلبش 2"، مواجهة ما بين "سليم الأنصاري" والسجين الإرهابي "أبو العز الجبلاوي"، وأمر بعدم السماح له بدخول المياة او الدواء أو شئ دون الرجوع له.

وعلم ابن "أبو عز الجبلاوي" بزيارة سليم لوالده، ليتوقع أنه سيمنع الزيارة عنه، وأمر مساعدة بالتواصل مع أحد رجالهم داخل السجن لطمأنة والده.

 

كما أمر مساعده، بتقديم بلاغ لنائب العام ومصلحة السجون لنقل والده، وتحميل وزارة الداخلية نتيجة أي شئ يحدث لوالده، ملمحًا أن "سليم الأنصاري" لم ينقل لهذا السجن بالصدفة.

 

وأثناء فسحة المساجين، تقوم مشاجرة بين المساجين، ليقرر سليم الأنصاري التدخل، وتتغلب مشاعره على بدلته الميري، ويدخل عليهم قائلًا: "كلكم على واحد"، ويبدأ في تلقينهم درسًا ليقسط رئيسهم على الأرض.



 

ووقف مأمور السجن، يترقب المشهد من بعيد، وبدى عليه علمات الغضب، وعنف "سليم الأنصاري"، قائلًا له أن ما فعله لا يسمى سوى أمور بلطجة، وأنه لا يحترم البدلة التي يرتديها، وإذا ضاعت هيبتها فسيعود ذلك على الداخلية كلها، وهدده بالتحويل للتحقيق إذا تكرر الأمر ثانية، بل سيطلب بنقله من السجن، ليوعده "سليم" بعدم تكرار ذلك. 

 

وذهب سليم الأنصاري، ليطمئن على "جابر" -السجين الذي تعرض للضرب- في المستشفى، ووجده ملقى على الأرض ويخبره أنه سيحاول إيجاد سرير له.

 

وفي طريق للخروج من المستشفى، سمع صوت لعب "طاولة"، ليقتحم الحجرة، ويجد اثنان من المساجين، ويطلب تفسير من الدكتور، الذي يخبره أنهم من رجال الدولة وأحدهم وزير صحة سابق، لكن سليم لا يقتنع بالتفرقة بين المساجين، ليبرر الطبيب الأمر بأن هناك حالات تحتاج لعزل عن باقي المرضى.

 

لكن مبررات الطبيب، لم تقنع "سليم الأنصاري"، ليخبره أنه سيقدم طلب ليستدعى لجنة في التحقيق هذا الأمر، وبالفعل طلب ذلك من مأمو السجن.

 

ويستكمل "محمود البزاوي" التحقيق مع أحد رجال "أبو عز الجبلاوي" متبعًا طريقة جديدة بعيدًا عن التعذيب الذي اعتادوا أن يتحملوا أقصى درجاته دون أن ينطقوا بحرف واحدًا، ليمنعه عن النوم لمدة 4 أيام.  

 

ويحكي أحد رجال "محمود البزاوي" عن ما فعله سليم الأنصاري في أول يوم له في السجن، ليقول له: "سليم الأنصاري لا يمكن تغييره". 

 

وتنتهي الحلقة باستعاء أحد السجناء، ويجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسني. 



 

ويشارك في "كلبش 2" الذي يعرض عبر شاشة الحياة، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان