رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

دينا الشربينى تعيش في ثوب تيسير فهمي بـ«أماكن فى القلب»

دينا الشربينى تعيش في ثوب تيسير فهمي بـ«أماكن فى القلب»

فن وثقافة

مسلسل "مليكة"

دينا الشربينى تعيش في ثوب تيسير فهمي بـ«أماكن فى القلب»

أدهم المصري 19 مايو 2018 20:44

مع بداية عرض مسلسل "مليكة" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، لاحظ الجمهور التشابه بينه وبين مسلسل "أماكن فى القلب" الذي قامت به الشربيني أيضًا منذ سنوات.

 

ويحكي مسلسل "أماكن في القلب"، عن تعرض الفنانة "تيسير فهمي" للحرق، وبعد إجراء عملية تجميل، تتقمص دور صديقتها، وهذا بالفعل ما تعرضت له الفنانة دينا الشربيني، خلال أحداث مسلسلها "مليكة" الذي تخوض به السباق الرمضاني.

وتشهد الحلقة الرابعة، التي تعرض، اليوم، من مسلسل "مليكة " تغيرًا كبيرًا في مجرى الأحداث بعد شفاء "الشربيني" من عملية التجميل عقب إصابتها فى حادث انفجار.

 

وتكتشف ابنة عمة دينا الشربيني، أنه تم الاستعانة بوجه ابنة خالتها دينا الشربيني، خلال عملية التجميل لتصبح هي "مليكة" وتكتم ما حدث عن الجميع لتدور الأحداث وتبدأ رحلة معاناة كبيرة بعد تقمصها لشخصية مليكة .

وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل "مليكة" شهدت استمرار تحريات الشرطة حول حادث تفجير قاعة حفل زفاف ابنة النائب العام، وتحيط الشبهات حول "رامز أمير" باعتباره أحد العاملين في الفندق الذي أقيم فيه الزفاف، وتم إرسال قوة لاستدعائه، وتم إجراء تحريات حول كارما "دانا حمدان".

وفى سياق الأحداث، سلم "رامز أمير" الأموال التي تقاضاها من عملية التفجير لوالده وأخبره بأنه يجب أن يغادر المنزل.

وعلى طريقة "الفلاش باك"، جاء في الأحداث أن مليكة "دينا الشربيني" وابنة خالتها "آية" إحداهما توفيت في حادث التفجير، والأخرى نجت لكنها تعرضت لتشوهات كثيرة وخضعت للتجميل، وانتهت الحلقة بالكشف عن وجه "مليكة" بعد عام من عمليات التجميل، وكانت النتيجة مرضية.

 

لكن المفاجأة أن الوجه لمليكة لكنها ترى صورة "آية" أيضًا في المرآة وهو اللغز الذي سيتم الكشف عنه في الحلقات المقبلة.

يذكر أن مسلسل «مليكة» بطولة كل من دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيوني وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان