رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

في الحلقات الأولى.. البطولة النسائية تتراجع في رمضان 2018

في الحلقات الأولى.. البطولة النسائية تتراجع في رمضان 2018

فن وثقافة

نجمات رمضان 2018

في الحلقات الأولى.. البطولة النسائية تتراجع في رمضان 2018

سارة القصاص 19 مايو 2018 11:27

منافسة قوية يشهدها رمضان 2018، ومع عرض الحلقات الأولى  للمسلسلات تصدر عدد من الأعمال الماراثون الدرامي.

 

بأكثر من 5 مليون مشاهدة، استطاع أمير كرارة أن يلفت الأنظار في أولى حلقات مسلسل "كلبش"، ويتنافس معه محمد رمضان "نسر الصعيد"، ورحيم لياسر جلال.

 

وبالرغم أن السباق الرمضاني يشهد عدد من البطولات النسائية إلا أنها تراجعت مقارنة بالأعمال السابقة.

 

 

لدينا أقوال أخرى

 

عدد من المشاكل واجهتها الفنانة يسرا، بعد خروج مسلسلها من العرض على القنوات المصرية في رمضان 2018، الأمر الذي حرم قطاع كبير من مشاهدة مسلسلها.

 

وتظهر يسرا فى أحداث "لدينا أقوال أخرى"، بشخصية مستشارة قانونية تتعرض لصدمات فى حياتها تبدأ بفقدان ابنها في الحلقات الأولى من المسلسل، كما تتعرض لإتهامات بالتورط فى جريمة قتل ويتم القبض عليها، وتحاول خلال الأحداث بإثبات براءتها من التهم المنسوبه إليها.

 

ويشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبى، تيام مصطفى قمر، لبنى ونوس، رولين وضاح، وهدى المفتى، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي

اختفاء

واعتادت نيللي كريم أن تحقق صدى كبير مع الحلقات الأولى، ولكن ذلك لم يتحقق هذا العام، وحققت الحلقة الأولى أكثر 100 ألف مشاهدة.

 

وتنافس نيللي كريم بمسلسلها اختفاء، وأتقنت اللغة الروسية بشكل واضح، وتجسد دور أستاذ مساعد في كلية الآداب قسم اللغة الروسية، وتعمل أيضًا بالتدريس في إحدى جامعات روسيا. 

وخلال الحلقات كشفت الأحداث عن أول لقاء بينها وبين زوجها الصحفي والروائي شريف "هشام سليم" الذي تم عن طريق الصدفة.

 

ويشارك في بطولة العمل الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وآخرون من النجوم تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

رسايل

تصدر هاشتاج مسلسل رسايل، الذي تقوم ببطولته مي عز الدين موقع التدوينات الشهير توتير، بعد عرض الحلقة الأولى، على شبكة قنوات أون.

 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، بطولة مي عزالدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبدالغنى، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومحسن منصور.

 

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "رسايل"، نجاة الفنانة مي عز الدين التي تجسد دور "هالة عبد البديع"، من الحادث الأليم الذي سبق وتعرضت له في الحلقة الأولى من المسلسل، حيث أفاقت من الغيبوبة بعد ثلاثة أيام.


ضد مجهول

وفي الحلقات الأولى، تتطور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ضد مجهول" بعد قيام غادة عبد الرازق التي تجسد دور "ندى وصفي"، مهندسة الديكور، بخطف ابن طليقها الطفل "زياد".

 

تلقي الشرطة القبض على ندى بعد العثور على الطفل "زياد"، في مخزنها، وقامت النيابة بالتحقيق معها إلا أنها أنكرت ونفت التهمة.

 

ويشارك في بطولة "ضد مجهول" بجوار غادة عبدالرازق كل من أحمد سعيد عبد الغني، حنان مطاوع، فراس سعيد، رانيا منصور، روجينا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان