رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«أرض النفاق» على أربع قنوات فضائية.. تعرف على مواعيد عرضه

«أرض النفاق» على أربع قنوات فضائية.. تعرف على مواعيد عرضه

فن وثقافة

مسلسل أرض النفاق

«أرض النفاق» على أربع قنوات فضائية.. تعرف على مواعيد عرضه

كرمة أيمن 17 مايو 2018 13:19

قبل بدء المارثون الرمضاني 2018، تعرض مسلسل "أرض النفاق" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي لعدة أزمات، ليتفاجأ الجمهور، بتأجيل المسلسل المقرر عرضه حصريًا على قناة ON E. 

 

إلا أن المنتج جمال العدل، طمأن الجمهور، بعرض المسلسل عبر عدد من القنوات الفضائية العربية، ورغم أن القناة السعودية طالبت تغيير الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، الذي يؤدي دور الحكيم في "أرض النفاق"، لتستجيب شركة "العدل جروب" لهذا الطلب طبقًا للعقد المبرم بينهما، ليستقر في النهاية على الفنان سامي مغاوري. 

 

ويعرض "أرض النفاق" على هذه القنوات، في الأوقات التالية: 

 

مواعيد العرض على SBC الترفيهية السعودية: 6:30 مساءً.

مواعيد العرض على تلفزيون عمان: 9 مساءً.

مواعيد العرض على التلفزة التونسية الوطنية 2: 8 مساءً

مواعيد العرض على ألفا: 7:30 مساءً

 

وتدور أحداث المسلسل حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يُدعى «مسعود»، كان دخله ضئيلًا وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على الدكتور «ماضي»، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

«أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، إبراهيم عيسى، دلال عبدالعزيز، محمد محمود، محمد ثروت، محمود حافظ، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، وفاء سالم، وآخرين، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومحمد جمال العدل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان