رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| رامز يجمد ضحاياه «تحت الصفر».. ونجوم لأول مرة

بالفيديو| رامز يجمد ضحاياه «تحت الصفر».. ونجوم لأول مرة

فن وثقافة

رامز جلال

بالفيديو| رامز يجمد ضحاياه «تحت الصفر».. ونجوم لأول مرة

كرمة أيمن 16 مايو 2018 14:22

"اللي يقولك رامز انتهى قول له دا عندها".. هكذا يستمر الفنان رامز جلال في سلسلة المقالب التي ينتظرها الجمهور كل عام على مائدة رمضان.
 

وبعد طول انتظار، كشفت شبكة قنوات "أم بي سي" عن أول برومو لبرنامج رامز جلال الجديد "رامز تحت الصفر".
 

ورغم أن ردود الأفعال متشابهة في جميع نوعية برامج المقالب، إلا أن الجمهور ينظر "رامز تحت الصفر" بشغف، ليقترب البرومو خلال 3 ساعات من طرحه من تحقيق مليون مشاهدة.

 


 

وبدأ البرومو، بصوت رامز جلال: "اتهاجمت كتير واتقال عليا مجنون، قلت لنفسي مش جايز يكون العيب فيّا فعلًا، علشان كده كان لازم حد يقود أوركسترا الشر بدالي، ملقتش حد قدامي أفضل من "الكوتش" لكن للأسف ياريتني ما جبته".

 

التشويق وأجواء رياضية 
 

وانتهز رامز جلال، صعود المنتخب لكأس العالم، ليصور برنامجه في روسيا تحت أكوام الجليد، كما استغل ذلك في تشويق الجمهور بظهور شخصية تشبه مدرب المنتخب المصري "هكتر كوبر" تظهر طوال فترة الإعلان من ظهره، متقمص دور المايسترو الذي يعزف مقطوعه موسيقية على أصوات ضحاياه.

 

لكن ما في نهاية البرومو التفت للكاميرا، ليتبين أنه الفنان رامز جلال مرتديا ماسكًا على هيئة "كوبر".

 

حيوانان بدلًا من واحد

 

"قرش" و"سحلية"، اعتاد رامز أن يفاجأ جمهوره وضحاياه بالتنكر بارتداء ملابس مصصمة خصيصًا على شكل حيوان في مقالبه المختلفة، لكن هذا العام ظهر في البرومو حيوانان هما "دب" و"نمر" فهل هذا سيغير من نمط البرنامج؟ وفي أيهما سيتنكر "رامز جلال"؟.

 

ويقول رامز في البرومو: "لو بتقولوا عليا مجنون فده معدي، لو اتهمتوني إني معنديش قلب فده جزار، ولو بتقولوا عليا مفتري ده بيجيب من الآخر".



 

عادة رامز

 

ومن أول مقلب له يؤكد رامز جلال، أنه يحب أصحابه، وفي "رامز تحت الصفر" لم يختلف الأمر: "عرفتوا إن أنا طيب.. صدقتوا كنت إني حنين، اقتنعتوا إنني بحب صحابي.. يا جدعان والله بحب صحابي."

 

ضحايا هذا العام

كشف البرومو عن عدد من ضحايا رامز جلال هذا العام، وما بين صرخات وشتائم وضرب، طالب الفنان احمد آدم بوقف التصوير، وصرخت ريهام عبد الغفور "يخريب بيتك"، أما الفنان كمال أبو راية "مش للدرجة دي"، وياسمين صبري "أبعد عني"، وهددت غادة عبدالرازق بعدم إذاعة الحلقة.
 

ولم يكتف رامز، بنجوم الفن، فكان للاعبين كرة القدم، حظ وفير من مقالب رامز جلال ليظهر في البرومو: "أزارو، شيكابلا، ترزيجيه".

 

موعد العرض

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات "رامز تحت الصفر" بدءًا من يوم الخميس أول أيام شهر رمضان، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

وتضم قائمة ضحايا "رامز تحت الصفر" عدد من النجوم، منهم: "يوسف الشريف ، رمضان صبحي، وعبدالله السعيد، وحسام البدري، وعمرو يوسفوحسن الرداد وإيمي سمير غانم ودينا الشربيني وانتصار وباسم يوسف وعبدالناصر زيدانوغادة عبدالرازق ومحمد ممدوح وأحمد مالك ودرة وخالد النبوي وشيرين عبدالوهاب وأحمد آدم وأحمد عيد، وياسمين صبري وهنا الزاهد وروجينا ومنة شلبي وريهام عبدالغفور ونيللي كريم وكريم فهمي وأحمد حجازي  ومحمد عادل إمام".

 

وتدور فكرة البرنامج حول استدراج لاعبي كرة القدم والفنانين من أجل المشاركة في أحد البرامج التي تقام في روسيا، للتعليق على مشاركة مصر بكأس العالم، وبعد أن جرب رامز جلال "المومياء، والسحلية، والقرش" قرر هذا العام أن يرتدي دبًا قطبيًا ليتماشى مع الأجواء  في روسيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان