رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قبل رمضان| 3 فنانين خارج «البلاتوه» وعمرو سعد يودع السباق

قبل رمضان| 3 فنانين خارج «البلاتوه» وعمرو سعد يودع السباق

فن وثقافة

فنانون خارج «البلاتوه»

قبل رمضان| 3 فنانين خارج «البلاتوه» وعمرو سعد يودع السباق

سارة القصاص 16 مايو 2018 19:48

رفع عدد من الفنانين شعار "فركش" قبل بدء رمضان، حيث انتهى ثلاثة نجوم من تصوير أعمالهم، ليقضوا رمضان خارج "البلاتوه".

 

 وشهد السباق الرمضاني قبل انطلاقة مفاجآت عديدة، آخرها خروج مسلسل "بركة" للفنان عمرو سعد من خريطة العرض.
 

مي عز الدين

 

انتهت الفنانة مي عز الدين من تصوير مسلسل رسايل، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2018.

 

وتجسد مي عز الدين شخصية "هالة بديع" متزوجة من خالد سليم ولديهم ابن فى السادسة من العمر، وتتعرض لحادث ضخم، ليقلب حياتها رأسًا على عقب.

 

"رسايل" بطولة مى عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورامز أمير، عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد خليل، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

 

يسرا

 

وتنتهى اليوم الأربعاء النجمة يسرا من تصوير جميع المشاهد هى وفريق مسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخرى"  فى الديكور الخاص بها بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وتظهر يسرا فى أحداث "لدينا أقوال أخرى"، بشخصية مستشارة قانونية تتعرض لصدمات فى حياتها تبدأ بفقدان ابنها في الحلقات الأولى من المسلسل، كما تتعرض لإتهامات بالتورط فى جريمة قتل ويتم القبض عليها، وتحاول خلال الأحداث بإثبات براءتها من التهم المنسوبه إليها.

 

ويشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبى، تيام مصطفى قمر، لبنى ونوس، رولين وضاح، وهدى المفتى، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

 

مصطفى خاطر

 

انتهى الفنان مصطفى خاطر من تصوير مسلسله الجديد "ربع رومي" المقرر عرضه في رمضان المُقبل.

 

ونشر مصطفى خاطر عبر حسابه على موقع انستجرام، مقطع فيديو من احتفال فريق عمل المسلسل بانتهاء التصوير، وعلّق عليه قائلًا: "الحمد لله فركش مسلسل ربع رومي".

 

 

وتدور قصة "ربع رومي" حول شابين تعيش أسرة كلًا منها في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، لكن نتيجة لعدد من الظروف لا ينجحان في القيام بذلك، ومن بينها دخول والد أحدهما السجن ﻷنه مجرم.

 

"ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وتامر إبراهيم وإخراج معتز التوني وإنتاج سينرجي.

 

 عمرو سعد يودع السباق

"كان نفسي أكون معاكم في رمضان السنة دي" هكذا أعلن الفنان  عمرو خروج مسلسله "بركة" من العرض الرمضاني هذا العام.

نشر سعد عبر حسابه على انستجرام صورة دعائية من المسلسل، وكتب أنه كان يتمنى أن يتواجد هذا العام في رمضان، لكن شاءت الظروف أن يغيب عن جمهوره.
 

مسلسل "بركة"، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، ومن بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".
 

 

كان نفسي أكون معاكم في رمضان السنة دي ....بس الظاهر أني اتضرب عليا نار ???? بس أنا عاوز اقولكم ان اللي بيعيش في القلوب مايموتش أبدا ...وبركة زي الدهب قيمته فيه وراجع بحجم الحب والثقة والاحترام المتبادل وقريب هاقولكم علي كل التفاصيل علشان الكلام كتير والإشاعات اكتر....وانا عمري ما تاجرت بمعاناة وإلا اتكلمت عن نجاح ولا تباهيت بشهرة لأني مؤمن من اول يوم طلعت علي أفيش اول أفلامي ان بطل الناس واحد منهم ودعيت ساعتها من ربنا أني ما اتغيرش واظن ربنا استجاب علشان أفضل طول عمري شايف بعيونكم وحاسس زيكم ...أنتم تاجي وأهلي وعزوتي وناسي وحمايتي ضد اَي قوة بتفكر توقفني ... الصدق بيوصل والأفضل بيعيش ويستمر ويلاطم الزمن بكل بلاويه ...الحمد لله علي كل شئ والشكر ليكم وكل سنة وأنتم طيبين

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان