رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الراديو في رمضان| «لمس أكتاف» أحمد حلمي.. وياسمين عبدالعزيز «دوخيني يا لمونة»

الراديو في رمضان| «لمس أكتاف» أحمد حلمي.. وياسمين عبدالعزيز «دوخيني يا لمونة»

فن وثقافة

مسلسلات إذاعية في رمضان

الراديو في رمضان| «لمس أكتاف» أحمد حلمي.. وياسمين عبدالعزيز «دوخيني يا لمونة»

كرمة أيمن 14 مايو 2018 11:27

الراديو من وسائل الترفيه التي يحبها الجمهور، ولها مكانة في قلوبهم، خاصة وأنه يقضون ساعات طويلة في المواصلات يستمعون إلى برامجه المختلفة. 

 

استطاع الراديو، في المارثون الرمضاني 2018، جذب عدد كبير من الفنانين للمشاركه في المسلسلات الإذاعية، ومنهم أحمد حلمي، وفاء عامر، ريهام عبد الغفور.

 

 وتعرض شبكة راديو النيل، التي تضم 4 محطات إذاعية، هي "نعم إف إم، وميجا إف إم، وراديو هيتس، وشعبي إف إم"، عدد من المسلسلات منها: "لمس أكتاف"، و"كرفان"، ودوخيني يا لمونة"، و" المسلسل الإذاعي «كرفان»، وذلك في إطار خريطتها البرامجية في شهر رمضان المبارك.

 

كرفان

ومسلسل «كرفان» بطولة النجمة وفاء عامر، والفنان محمد ثروت، ويستضيف عدد من ضيوف الشرف في الحلقات. 



 

المسلسل، يتناول حياة دكتور أمراض نفسية فاشل في الدراسة والتعليم، يفتح عيادة في كرفان «عيادة دليفري»، ومن خلال ذلك يتناول المسلسل ا لإذاعي عددًا من الأمراض النفسية والاجتماعية، مثل الوسوسة والحسد.




وضيوف شرف الحلقات، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، والدكتور معتز بالله عبدالفتاح، والإعلامي كريم كوجاك، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة مروى، وغيرهم من النجوم الذين يعرضون مشاكلهم النفسية على أبطال العمل.

 

مسلسل «كرفان» من تأليف وسيناريو وحوار نهاد وحيد، وموسيقى إسلام صبري، وغناء فرقة عنبر 13 هندسة صوتية ومكساج رجائي فكري وإخراج محمد فكري.

 

"لمس أكتاف" أحمد حلمي



 

تدور فكرة المسلسل الإذاعي "لمس أكتاف" حول المهندس المعماري الطموح صلاح، الذي يُسرق مشروعه الذي عرضه على إدارة الشركة، من قِبل زميله في العمل يحيى، الذي قدمه بدلًا منه، وتبدأ الصراعات بينهما، ويحاول الأول الدفاع عن حقه في المشروع بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذه، ليحصل على الترقية.

 

والمسلسل بطولة أحمد حلمي والفنانة ريهام عبد الغفور. 



 

دوخيني يا لمونة
 

وبعيدًا عن التليفزيون، قررت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المنافسة في السباق الرمضاني من خلال الراديو بمسلسل "دوخيني يا لمونة".

 

ويشارك في المسلسل كل من كريم محمود عبد العزيز  وبدرية طلبة ومحمد محمود وأشرف زكى ورضا إدريس وعبير محمود وإميل شوقى وجلال الهجرسى ومحمد العزايزى والطفلة جودى حسين ، وإنتاج أمل عبد الحميد، وموسيقى وألحان أكرم عادل، والمخرج المُنفذ شيرين إبراهيم، وتأليف أحمد درويش،إخراج حسين إبراهيم  .



 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي بوليسي حول تورط المحامية الشابة فينان خسين، فى جريمة قتل خلال توصيلها لبعض المستندات لصاحب مكتب المحاماة، بصحبة خطيبها ربيع، وخلال هروبها من المكتب تدخل فى دوامة من الأحداث، تبدأ بمقابلتها لـ"قباري" السائق ووالدته "لواحظ"، ليكونوا معها فريقا يكشف غموض جريمة القتل، وهوية القاتل وعلاقة المستندات التى قامت بتوصيلها إلى المكتب بالجريمة، وعلاقتها فى نفس الوقت بسر يتعلق بمقبرة فرعونية تحتوى على كنوز مصرية.

 

 

الكابو 

مسلسل "الكابو" بطولة شيماء سيف ومحمود الليثي وأحمد صيام وبدرية طلبة وسهر الصايغ وساندي وسناء يوسف وحسام داغر ومها مجدي وهو من تأليف أيمن فتيحه وإخراج تامر حسني.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان