رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

126 مليون جنيه ديون سيد البدوي لعلاء الكحكي.. وهذه خريطة قناة النهار

126 مليون جنيه ديون سيد  البدوي لعلاء الكحكي.. وهذه خريطة قناة النهار

فن وثقافة

علاء الكحكي مالك شبكة قنوات النهار

126 مليون جنيه ديون سيد البدوي لعلاء الكحكي.. وهذه خريطة قناة النهار

أدهم المصري 13 مايو 2018 17:00

كشف علاء الكحكي، مالك شبكة قنوات النهار، أن السيد البدوي مالك شركة "سيجما" التي كانت تملك قنوات الحياة، مديون إليه بمبلغ مالي كبير.

 

وأضاف الكحكي، أنَّ المديونيات وصلت إلى 126 مليون جنيه وأنه يمتلك حكمًا بصيغة تنفيذية واجبة النفاذ وفي حالة تواجد أموال لدى السيد البدوي من حقه الحجز عليها، قائلا «مش عارف آخد فلوسي منه».

 

وأعلنت قناة "النهار" الفضائية عن خريطتها البرامجية لرمضان 2018، إذ تعرض 6 مسلسلات تليفزيونية تتنوع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية والتاريخية، إضافة إلى 7 برامج.

وقال علاء الكحكي، إن المسلسلات التي سيتم عرضها هي "عزمي وأشجان"، بطولة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد.

 

وتتواجد الفنانة هيفاء وهبي بمسلسلها "لعنة كارما"، على شاشة النهار، بالإضافة  إلى "مليكة" التي تقوم ببطولته دينا الشربيني.

 

وتقدم النهار مسلسل الفنان الشعبي "30 ليلة وليلة"، لسعد الصغير، بالإضافة إلى المسلسل السوري التاريخي "هارون الرشيد"، بطولة قصي خولي، وعابد فهد.

 

وتعرض القناة عدد من البرامج، على رأسها، "لقمة هنية" تقديم الشيف علاء الشربينى،  و"شارع شريف" تقديم شريف مدكور، وبرنامج المقالب "شفط دهون".

 

وكعهدها منذ انطلاق الشبكة، يطل علينا الداعية مصطفى حسني ببرنامج "فكر"، بعد أذان كل صلاة على مدار اليوم.
 

وتطل الإعلامية دعاء فاروق ببرنامجها "اسأل مع دعاء"، وتستضيف نخبة من علماء الأزهر الشريف، للإجابة عن تساؤلات المشاهدين على الهواء مباشرة.
 

وتقدم الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد برنامج "وبكره أحلى مع الأنبياء"، بضيافة الشيخ محمد أبوبكر، من علماء وزارة الأوقاف، والأزهر الشريف، للتعرف على قصص الأنبياء منذ بداية الخلق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان