رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أغاني مسلسلات رمضان بصوت هؤلاء النجوم.. استمع إليهم 

أغاني مسلسلات رمضان بصوت هؤلاء النجوم.. استمع إليهم 

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2018

أغاني مسلسلات رمضان بصوت هؤلاء النجوم.. استمع إليهم 

أدهم المصري 12 مايو 2018 18:02

استقر عدد من صناع الأعمال الدرامية على أغاني تترات البداية والنهاية لأعمالهم المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني الذي ينطلق نهاية الأسبوع الجاري.
 

وتعتبر أغاني المسلسلات عوامل جذب، وأحد أسرار نجاح الأعمال الدرامية، وقبل السباق الرمضاني، تطرح أغاني التترات ليتعرف من خلالها الجمهور على قصص هذه الأعمال.

 

وفي مقدمة هذه الأعمال تتر مسلسل "ضد مجهول" الذى تقوم بغنائه الفنانة إليسا، ويحمل اسم "عشت وشفت" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامى دهيمة.



 

ويغني المطرب حسين الجسمي، أغنية "شرع السما" ليحمل تتر مسلسل "أبو عمر المصري" صوته، المقرر أن يخوض به الفنان أحمد عز السباق الرمضاني، ويتم عرضه على قناة on e، ومن كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

ويقدم المطرب الشاب والملحن عبده سليم من أجل أغنية تتر البداية والنهاية لمسلسل "أيوب"، وتحمل الأغنية اسم «حق انتفاع»، من كلمات محمد الجمال، وألحان عبده سليم، وتوزيع خالد نبيل.

 


ويغنى المطرب لؤى تتر مسلسل «ربع رومي» لمصطفى خاطر والأغنية كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع إلهامى دهيمة، وذلك بعد تجربته الناجحة فى أغنية تتر مسلسل «كلام على ورق» لهيفاء وهبى تحت عنوان «نقابل ناس».

 

 

 كما وقع اختيار صناع مسلسل «أمر واقع» على المطربة الشابة ياسمين على لغناء أغنية التتر بعنوان «اتفائلوا الخير» كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامى دهيمة.

 

ويغني الفنان مدحت صالح، تتر مسلسل "رحيم" الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال، وتحمل اسم "أنا ابن ابويا". 

 

 

ويحمل مسلسل "بركة" الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، توقيع صوت اخوه أحمد سعد، والأغنية بعنوان "انت ابن أبوك"، من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أسامة الهندي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان