رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

محمود عبدالمغني: أنا «مزاجنجي».. ولهذا السبب لن أظهر في «رحيم»

محمود عبدالمغني: أنا «مزاجنجي».. ولهذا السبب لن أظهر في «رحيم»

فن وثقافة

الفنان محمود عبدالمغني

محمود عبدالمغني: أنا «مزاجنجي».. ولهذا السبب لن أظهر في «رحيم»

كرمة أيمن 11 مايو 2018 21:41

كشف الفنان محمود عبدالمغني، السبب وراء عدم مشاركته في السباق الرمضاني 2018، بالرغم من النجاح الذي حققه العام الماضي بمشاركته الفنان ياسر جلال بطولة مسلسل "ظل الرئيس". 
 

وقال محمود عبدالمغني في تصريح خاص لـ "مصر العربية"، أنه لا يسعى للتواجد كل عام في شهر رمضان قدر سعيه لتقديم عمل جيد يستهويه، مشيرًا إلى أن الوسط الفني يطلق عليه لقب "المزاجنجي" لأنه لا يعمل تحت ضغط ولكن يعمل "بمزاجه" وحسب راحته النفسية وإرتياحه للعمل والدور المعروض عليه.
 

وأوضح أن نجاحه في مسلسل "ظل الرئيس" ليس سببًا للظهور هذا العام مع الفنان ياسر جلال في العمل الجديد "رحيم" ، فقد قدما معًا عملًا ناجحًا على المستوى الفني والجماهيري ومن الممكن أن يقدما معا عملا آخر ولكن إذا تطلب العمل ذلك وإذا وجد دورا يستهويه لتقديمه. 


 

ونفى عبد المغني ما تردد مؤخرًا حول حزنه لخروج مسلسل "منطقة محرمة" من السباق الرمضاني، وهو العمل الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي، ومن المقرر أن يستأنف تصويره  عقب عيد الفطر، وحتى الآن لم يتم الإستقرار على موعد نهائي لعرضه، مشيرا إلى أنه إستفاد كثيرا من العمل إلى جانب فنان كبير بحجم خالد النبوي.
 

وعن السينما أكد عبد المغني أنه يأخذ حاليا فترة راحه ويستمتع بنجاح دوره في فيلم "الكهف"، الذي يعتبره نقطة تحول في مشواره السينمائي. 


 

وحصل محمود عبدالمغني، مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم "الكهف"، من مهرجان "World Arts Day".

 

ويدور أحداث "الكهف" حول تعامل البشر في حياتهم والظروف التي تواجههم، ودور الصداقة في مواجهة هذه الظروف، حيث تبحث قصة العمل عن مفهوم الصداقة الحقيقية، ويشارك فى بطولته روجينا، وماجد المصرى، ومى سليم، ومحمد عادل، وإبراهيم نصر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان