رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الأحد 15 يوليو 2018 م | 02 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

لأسباب غامضة.. منع «يسرا ومحمد هنيدي» من الظهور في رمضان 2018

لأسباب غامضة.. منع «يسرا ومحمد هنيدي» من الظهور في رمضان 2018

فن وثقافة

بوستر مسلسلي "أرض النفاق" و"لدينا أقوال أخرى"

لأسباب غامضة.. منع «يسرا ومحمد هنيدي» من الظهور في رمضان 2018

أدهم المصري 11 مايو 2018 20:51

تتعرض شركة العدل جروب لعدد من الأزمات، قبل أيام من انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني 2018، الذي أعلنت سابقًا مشاركتها به بمسلسلي "أرض النفاق"، و"لدينا أقوال أخرى". 

وبعد أزمة فضل شاكر الأخيرة، وقرار الشركة حذف صوته من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" احترامًا للشعب اللبناني، لم تمض ساعات حتى أعلن الفنان محمد هنيدي عدم مشاركة مسلسله "أرض النفاق" في رمضان القادم.

وغرّد هنيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي "أرض النفاق" لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ".

 

وقال المنتج جمال العدل، في تصريحات خاصة لـ" مصر العربيه" إنهم حتى الآن لا يعرفون سببًا حقيقًا وراء عدم عرض مسلسل "أرض النفاق" ومسلسل "لدينا أقوال أخرى" خلال السباق الرمضاني عبر قناة on e، بالرغم من التعاقد عليهم منذ فترة.

وأشار إلى أن هناك منصات أخرى تعرض كل من العملين، أولهم مسلسل "لدينا أقوال أخرى" المقرر عرضه عبر التلفزيون السعودي، وأوربت، والتلفزيون التونسي، وشاهد نت.

وتظهر يسرا فى أحداث المسلسل بشخصية مستشارة قانونية فى المحكمة الدستورية، تتعرض لضغوط نفسية بعد فقدان ابنها فى الحلقات الأولى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك فى بطولته كل من شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى، وسامى مغاورى، وإخراج محمد على.

أما مسلسل "أرض النفاق" أكد العدل أنه سوق ليعرض عبر 7 محطات فضائية في جميع أنحاء الوطن العربي، منها التلفزيون السعودي، وأوربت.

 

وتدور أحداث المسلسل حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يُدعى «مسعود»، كان دخله ضئيلًا وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على الدكتور «ماضي»، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

«أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، إبراهيم عيسى، دلال عبدالعزيز، محمد محمود، محمد ثروت، محمود حافظ، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، وفاء سالم، وآخرين، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومحمد جمال العدل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان