رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تعرف على سبب استبعاد فضل شاكر من غناء تتر «لدينا أقوال أخرى».. وهذا رده

تعرف على سبب استبعاد فضل شاكر من غناء تتر «لدينا أقوال أخرى».. وهذا رده

فن وثقافة

الفنان فضل شاكر

تعرف على سبب استبعاد فضل شاكر من غناء تتر «لدينا أقوال أخرى».. وهذا رده

أدهم المصري 10 مايو 2018 13:43

"عودته هي رسالة لكل الشباب المُضلل أن هناك دائما طريق للعودة"، بهذه الكلمات أعلن 

الملحن عمرو مصطفى، غناء الفنان فضل شاكر لتتر أغنية مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنان  يسرا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

ليفاجئ الجمهور بعدها بساعات، إن صناع المسلسل قرروا الاكتفاء بالموسيقى فقط، وذلك بعد طرح أغنية فضل شاكر "شبعنا من التمثيل" عبر موقع "يوتيوب" وتحمل اسم يسرا "لدينا أقوال أخرى" 

 

 

وأعلنت شركة العدل جروب المنتجة لـمسلسل "لدينا أقوال أخرى"، شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل.

 

وقالت في بيان لها، "نظرًا للعلاقات الفنيه والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية". 

 

وأضافت "العدل جروب"، فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني و نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فاننا احتراما لمشاعر الاخوه في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا .

 

واختتمت شركة العدل جروب، البيان، قائلة: "نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له ... وهذا ما هو المعروف عن شركتنا طوال مشواره الفني" .

 

واكتفى الفنان فضل شاكر، بالرد عبر صفحته على "فيس بوك"، قائلًا: "الحمدلله على كل حال". 

 

واعتزال فضل شاكر، الغناء في 2012، وانضم لأحد التنظيمات المتشددة في لبنان، وفي سبتمبر  2017،  أصدرت المحكمة العسكرية حكمًا على فضل في أحداث عبرا، بـ 15 عامًا وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

 

وبعد الكثير من الآراء الصادمة التي أطلقها فضل شاكر، طوال الفترة الماضية، قرر العودة للفن بعد غياب دام 6 سنوات. 

 

ولم تكن أغنية "شعبنا من التمثيل" الأغنية الوحيدة التي قرر فضل شاكر أن يعود بها، 

بل أعلن الملحن وليد سعد عن طرح أغنية جديدة لفضل شاكر وتحمل اسم "ليه الجرح"، وتم طرحها عبر تطبيق أنغامي، وهي من ألحان سعد وكلمات هاني عبد الكريم وتوزيع عادل عايش.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان