رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السعودية من «أرض النفاق»

تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة  السعودية من «أرض النفاق»

فن وثقافة

الاعلامي ابراهيم عيسى

تعرف على بديل «إبراهيم عيسى» في النسخة السعودية من «أرض النفاق»

أدهم المصري 09 مايو 2018 20:00

رفض التليفزيون السعودي عرض مسلسل "أرض النفاقعلى شاشته، بعد إعراب عدد كبير من السعوديين عن استيائهم بوجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى الكاتب إبراهيم عيسى .


وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من أسرة مسلسل "أرض النفاق" أن الشركة المنتجة ستتعاقد مع الفنان سامي مغاوري ليقدم شخصية بائع الحبوب، بالنسخة السعودية من المسلسل.

 

وجاء ترشيح الفنان سامي مغاوري ليقدم الدور في النسخة السعودية، بعد اعتراض إدارة التلفزيون السعودي على عرض المسلسل الذي يشارك فيه الإعلامي إبراهيم عيسى، مما جعل الشركة المنتجة تقرر الاستعانه بممثل آخر، لكى لا يتم فسخ التعاقد.


ووافق الفنان سامي مغاوري بشكل مبدئي على تقديم الدور، بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من منتج العمل جمال العدل، وعرض عليه الدور لحل الأزمة.


وعقدت جلسة عمل مع صناع المسلسل، اتفقوا خلالها على بدء التصوير اليوم الأربعاء بمنطقة الزمالك، والانتهاء فى أسرع وقت ممكن خصوصا مع ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان.

 

ويجسد «مغاوري» خلال الأحداث،  دكتور يدعى «ماضى» يتعرف على «مسعود»، عامل مطحون، يجسده هنيدي، دخله ضئيل وحياته بائسة، ويقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، ليبدأ «مسعود» في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة.

 

"أرض النفاق" مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان