رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

خالد أنور: هذه تفاصيل دوري أمام الزعيم في «عوالم خفية»

خالد أنور: هذه تفاصيل دوري أمام الزعيم في «عوالم خفية»

فن وثقافة

خالد أنور أمام الزعيم عادل إمام

خالد أنور: هذه تفاصيل دوري أمام الزعيم في «عوالم خفية»

أدهم المصري 08 مايو 2018 16:59

قال الفنان خالد أنور، أحد أبطال مسلسل "عوالم خفية"، الذي يعرض على قناة CBC خلال شهر رمضان المبارك، إن الدور الذي سيقوم به في "عوالم خفية" مختلف تمامًا عن شخصية التي قدمها في المارثون الرمضاني الماضي.

 

وأوضح  "أنور"، أن شخصية "تريكة" التي قدمها العام الماضي في مسلسل "هذا المساء"، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، مختلفة عن دوره هذا العام.

 

وتعهد "أنور" للمشاهدين ألا يروا أي تشابه بين دوره في "عوالم خفية"، وبين "تريكة".

 

وكشف "أنور"، عن الشخصية التي يؤديها في "عوالم خفية"، مشيرًا إلى أنه يجسد شاب يدعى "زيزو" وهو طالب في الثانوية العامة ولديه شغف بالموسيقى.

 

بالنسبة إلى وقوفه أمام الزعيم عادل إمام في "عوالم خفية"، أكد أن الزعيم رجل عظيم وتعلم منه أشياء عديدة  وسيُسجل في تاريخه وقوفه بجانب الزعيم.

 

  وتدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يقع تحت يديه مذكرات فنانة شهيرة تفضح مسؤولين بتهمة الفساد بينهم شخصيات قريبة منه.

 

"عوالم خفية" إخراج رامي إمام، ويشارك فيه بطولته فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان