رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

بعد فوزها بأفضل إذاعة.. «اضبط موجتك» 9090 في محافظات مصر

بعد فوزها بأفضل إذاعة.. «اضبط موجتك» 9090 في محافظات مصر

فن وثقافة

راديو 9090 أفضل إداعة بحفل جوائز "الميما"

بعد فوزها بأفضل إذاعة.. «اضبط موجتك» 9090 في محافظات مصر

كرمة أيمن 08 مايو 2018 14:50

أطلق راديو 9090، مبادرة "اضبط موجتك" لانتشار الأثير فى محافظات مصر المختلفة، وأجرى مذيعو الراديو على الهواء مباشرة، اختبار قوة الإشارة من عدد من المحافظات وعلى الطرق السريعة "الصحراوى والزراعي".

 

وبعد تركيب  عدد من شبكات شبكات البث حديثة التقنية بما يشكل نقلة نوعية فى الصناعة الإذاعية المصرية، أعلن راديو 9090 امتداد تغطيته الى مختلف محافظات الجمهورية.

 

وضم نطاق التغطية مناطق الإسكندرية والعجمي وبرج العرب والساحل الشمالى وطريق الاسكندرية الصحراوى وطريق العالمين وطريق برج العرب والبحيرة وكفر الدوار ودمنهور وكفر الزيات وايتاى البرود والدلنجات ورشيد وطنطا والقنطرة والقصاصين الجديدة وفايد وابوسلطان والزقازيق ومنيا القمح والسويس وبورتوفيق ودسوق.



 

وأكد الإذاعى شريف صلاح، المدير التنفيذي لبرامج للراديو 9090، إن شبكة الراديو أصبحت قائمة على تقديم المحتوى الدسم للمستمعين.


وقال إن هدف راديو 9090 التواجد في كل محافظات مصر منذ انطلاقه في ديسمبر 2012 ، مشيرة إلى أنهم يسيرون وفق استراتيجية وعدد من الخطط المرحلية التي تضمن  للراديو التفرد بين الإذاعات المختلفة.

 

وتابع: "راديو 9090، شامل ويقدم وجبة برمجية وإذاعية متكاملة تتسم بهوية مصرية واضحة ومن هنا جاء شعار "9090 هواها مصري".




وأشار إلى أن المرحلة الأولى، كانت مرحلة إثبات الوجود وخلق كيان يمثل جيل جديد من الإذاعات، وأضاف: "وفي المرحلة الجديدة ركزنا على التقنية والجودة الخاصة بالبث وجودة الصوت والتكنولوجى الحديثة فى الإذاعة زى خدمة rds .


وأضاف شريف صلاح، أنه وبالتوازى مع الاهتمام التقنى ومستوى جودته، كان هناك اهتمام بجودة المحتوى، والراديو يعمل على تقديم خطة مقبلة، لتضم برامج خاصة بكل محافظة على حدة، وذلك كى تستكمل مسارها فى النجاح، خاصة بعد أن حصدت العديد من الجوائز على مدار الأعوام الماضية، نتيجة لما يتم تقديمه.


وفي سياق متصل، تسلم شريف صلاح، مدير التنفيذ والبرامج للراديو 9090، جائزة حفل توزيع جوائز "الميما"، الذي اقيم مساء أمس في أحد فنادق القاهرة، وذلك تحت إشراف مؤسسة "ديرجيست".




وحصد الراديو 9090، جائزة الميما لعام 2017 "لأفضل إذاعة"، فيما حرص مذيعي الراديو على التواجد، لحضور لتكريم، فى حفل مميز ضم المشاهير وكبار النجوم بالعالم العربى.


وحفل "الميما" يكرم أفضل الكوادر الفنية، على مستوى الوطن العربى، وترأس لجنة تحكيم الجائزة هذا العام الموسيقار هاني مهنا والشاعر نادر عبد الله، والملحن سامي الحفناوي.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان