رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني

ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني

فن وثقافة

الفنانة ندى موسى

ندى موسى: سعيدة بالوقوف أمام يحيي الفخراني

أدهم المصري 07 مايو 2018 17:03

تشارك الفنانة الشابة ندى موسى في مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم يحيي الفخراني، والمقرر عرضه في رمضان القادم.

 

وتواصل ندى تصوير مشاهدها في العمل، بين القاهرة ومرسى علم، وتلعب دور"رشا" التي تعمل في الفندق الذي يمتلكه النجم يحيى الفخراني.

 

وتقوم خلال الأحداث، بتعليم الزومبا وكل مشاهدها تقريبا أمام الفخراني، وتظهر ندى بشكل مختلف عن أدوارها السابقة، وغيرت من اللوك ليناسب الشخصية، حيث صبغت شعرها باللون الأحمر. وتتميز الشخصية التي تجسدها، بأنها فتاة نشيطة ومرحة أي انها تتمرد على دور الفتاة التقليدية النمطية.

 

وأعربت ندى، عن سعادتها، خاصة وأن معظم مشاهدها أمام الفخراني مما يعطيها فرصة أكبر للتعلم منه.

 

ويعتبر مسلسل "بالحجم العائلي" العمل الثاني لها الذي تقف خلاله أمام الفنان يحيى الفخراني بعد تقديمها مسلسل "دهشة" معه منذ عدة سنوات، ولكن لم يحالفها الحظ بأي مشاهد معه في هذا العمل وهو ما يجعلها أكثر سعادة هذه المرة.

 

وترى أن جهه الانتاج لم تبخل بأي شئ وأنها سعيدة بالعمل تحت إدارة مخرجة كبيرة بحجم هالة خليل، وبورق جيد جدا كتبيه محمد رجاء.

 

وندى موسى، ممثلة مصرية شابة بدأت أعمالها من خلال مسلسل "ونيس وأيامه" عام 2010، والجزئين السابع والثامن، ثم مسلسل "مع سبق اﻹصرار" مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وشاركت في عدة أعمال أخرى منها مسلسل "هبه رجل الغراب"، ومسلسل "دهشة"، وبرنامج "خطوات الشيطان".

 

وكانت انطلاقتها الكبرى من خلال مسلسل "جراند اوتيل" وفيلم و"أولاد رزق" وشاركت في بطولة الجزئين الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات"، وأفلام "ياباني اصلي"، و"كلب بلدي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان