رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة

«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة

فن وثقافة

حكايات المونديال

«حكايات المونديال».. 11 قصة من بطولات كأس العالم تنشر لأول مرة

كرمة أيمن 07 مايو 2018 14:20

ينشر الكاتب الصحفي مصطفى حمدي، قصص من بطولات كأس لعالم خلال حقبتي الثمانينات والتسعينات، وذلك في كتابه الجديد "حكايات المونديال". 

وتعاقد الكاتب الصحفي مصطفى حمدي مع، بيت الياسمين للنشر والتوزيع، على نشر كتابه الجديد "حكايات المونديال"، خلال شهر يونيو بالتزامن مع انطلاق مونديال روسيا 2018.

ويتناول الكتاب ١١ قصة من مونديالات الثمانينات والتسعينات، مقدما كواليس تنشر لأول مرة عن حكاية رونالدو نجم البرازيل وخطيبته السابقة سوزانا، ونص التحقيقات التي جرت بعد "نطحة" اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان للاعب الإيطالي ماتيراتزي، وكذلك الأسرار الكاملة لمقتل اسكوبار مدافع كولومبيا، وتفاصيل سجن باولو روسي نجم إيطاليا وعودته ليقود بلاده للفوز بكأس العالم ١٩٨٢.

يذكر أن، مصطفى حمدي، كاتب وصحفي مصري من مواليد الفيوم 1981، التحق بجريدة أخبار اليوم عام 2003، حيث عمل بأقسام الفنون والثقافة والتحقيقات، وله عمود أسبوعي بعنوان "خارج النص"، تولى رئاسة تحرير موقع "اتفرج" في الفترة ما بين يناير 2015 إلى مايو 2016، وله العديد من الكتابات الصحفية والمقالات في صحف ومواقع مصرية وعربية، كما كتب للتليفزيون العديد من البرامج على شاشات الحياة، والقاهرة والناس، وروتانا.

وصدر له العام الماضي كتاب "شريط كوكتيل" ويحكي عن موسيقى أغاني الثمانينات والتسعينات، وأبرز نجومها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان