رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| أحمد عبدالعزيز: لا تشغلني الشهرة.. وهذا الأمر تشكو منه زوجته

بالفيديو| أحمد عبدالعزيز: لا تشغلني الشهرة.. وهذا الأمر تشكو منه زوجته

فن وثقافة

الفنان احمد عبدالعزيز

بالفيديو| أحمد عبدالعزيز: لا تشغلني الشهرة.. وهذا الأمر تشكو منه زوجته

كرمة أيمن 06 مايو 2018 13:08

كشف الفنان أحمد عبدالعزيز، عن أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية، وأبرز الأزمات التى تعرض لها  خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن بدايته الفنية ومشاريعه الدرامية والسينمائية خلال الفترة المقبلة ، وذلك أثناء استضافته في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة الحياة.
 

قال الفنان أحمد عبدالعزيز، إن التليفزيون وراء شهرته الفنية رغم أن بدايته السينمائية.

وأشار إلى أنه قدم 4 أفلام سينمائية قبل أن يعرفه الجمهور، لكن شهرته لم تتحقق إلا عقب نجاح مسلسل "أخناتون"، ومسلسل "لا إله إلا الله"، موضحًا أن السبب في ذلك انتشار التليفزيون داخل كل المنازل على عكس السينما.
 

وأضاف عبد العزيز، أنه ظل طيلة 11 سنة يُقدم أعمالًا فنية على التليفزيون، قائلًا: "أنا قعدت 11 سنة كنت شبه مقيم في التليفزيون".

 

ولفت إلى أن العمل الناجح يعيش ويتابع من قبل الجميع رغم مرور الزمن عليه، مشيرًا إلى مسلسل "ذئاب الجبل" مازال يعرض كأول مرة حتى الآن ويتابعه الجمهور بشغف.

 

وأوضح عبدالعزيز، أن أكثر ما يشغل باله هو تقديم عمل فنى هادف دون النظر للشهرة، مضيفًا إنه لا يحب الجلوس في المنزل بلا عمل، لكنه يفضل ذلك على أن يظهر على الشاشة بشكل متكرر في أعمال غير جيدة.

 

 


وفاجأ الإعلامي عمرو الليثي، الفنان أحمد عبدالعزيز، بمداخلة هاتفية من زوجته دينا شرف الدين.


وقالت دينا شرف الدين، إن زوجها أحمد عبدالعزيز قدم العديد من الأعمال الدرامية المتميزة، مؤكدة أن الفترة التى كان ينشغل فيها زوجها بالتمثيل ويقضى ساعات طويلة خارج المنزل وتصل إلى أنه يعمل خلال الأعياد وشهر رمضان الكريم، كانت من أجمل أيام حياتها خاصة إذا كان العمل الفنى متميز.

 

وتابعت: "سنين جميلة وأعمال قيمة.. أنا متعودة  على غيابه خلال شهر رمضان وباسعد لنجاح أعماله".
 

وعن حياتهم الشخصية، أشارت إلى أن أحمد عبدالعزيز زوج ديمقراطي ويتشاركان سويًا في العديد من الأمور سواء في عمله أو في البيت، مضيفة أنه لا يساعدها في إعداد الطعام، ويقوم فقط بدور المشرف العام لكن لا يساعدها.
 

وأضافت دينا شرف الدين، أن زوجها قدم العديد من الأعمال المتميزة والجمهور يحترم ادواره وهو يختارها بعناية.

 

وعن أكثر الأعمال التي تحب أن تشاهدها له، قالت: "أفضل الأعمال الدرامية التي ابهرتني لأحمد عبد العزيز، مسلسلات "الوسية" ثم "سوق العصر" و"ذئاب الجبل"، وغيرها من الأعمال المتميزة.

وتابعت دينا شرف الدين: "عندما غاب "احمد عبد العزيز" من الظهور لفترة على الشاشة وكان الجميع يطالبه بالعودة".

 

أما السبب وراء غياب زوجها عن الشاشة لفترة، كشفت أن السبب عدم وجود أعمال تليق به، خاصة بعد التاريخ الحافل الذى قدمه للدراما المصرية، مضيفة أن خلال فترة اختفاء زوجها عن الشاشة كانت أعماله تعاد باستمرار وهو الأمر الذى يؤكد على حب الجمهور لها فضلاً عن النجاح الكبير التى حظيت به.
 

وأضافت: "ولكنه عاد بمسلسلات متميزه مثل" حق ميت"، "أريد رجلاً " و"الأب الروحى" ، وأضافت تلك الأعمال لرصيده خاصة".

 


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان