رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| ملاحظات من برومو «فوق السحاب».. قضايا خطيرة وظهور مختلف لإبراهيم نصر

بالفيديو| ملاحظات من  برومو «فوق السحاب».. قضايا خطيرة وظهور مختلف لإبراهيم نصر

فن وثقافة

بوستر مسلسل فوق السحاب

بالفيديو| ملاحظات من برومو «فوق السحاب».. قضايا خطيرة وظهور مختلف لإبراهيم نصر

أدهم المصري 05 مايو 2018 20:37

طرح المنتج تامر مرسي، البرومو الدعائي الرسمي للمسلسل "فوق السحاب" الذي يقوم ببطولته  الفنان هاني سلامة، المقرر عرضه في رمضان 2018.

 

ويظهر من البرومو عدد من  الملاحظات وملامح العمل، الذي سيعرض على شاشة قناة ON E على عرض مسلسل  وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

حضور محمد الطبلاوي

 "هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة" بهذه الآية من القرآن الكريم، يبدأ البرومو  بصوت الشيخ محمد الطبلاوي بقراءتها والتي تعد سابقة من نوعها أن يتم استخدام صوت الشيخ الطبلاوي في برومو عمل فني.

 

الأكشن 

واحتوى البرومو على مشاهد أكشن وإثارة ومطاردات ، والتي نفذها  المخرج رؤوف عبد العزيز  باستخدام تكنيك مختلف وعمل على تصويرها في الأماكن الحقيقية لها وتحديدا في روسيا والتصوير في أخطر السجون هناك .

 

العصب الديني وتجارة الأعضاء

يحتوي الاعلان على عدد من القضايا المهمة و الخطيرة التي يتناولها المسلسل خلال أحداثه،  منها تجارة الأعضاء والتعصب ضد الاسلام في أوروبا وغيرها من القضايا والموضوعات المسكوت عنها ،و تظهر الممثلة عبد الغني هبة عوهي تتعرض للاعتداء بسبب الحجابها في أوربا.

 

إبراهيم نصر

يظهر النجم الكوميدي العروف بشكل مختلف تماما خلال البرومو، حيث يؤدي شخصية درامية تبتعد عنه الصورة التي عرف بها.

 

التصوير 

 يظهر من العمل أن المخرج اعتمد على صورة مبهرة وأماكن تصوير مختلفة ومميزة على الساحة خاصة أن يعد أول عمل درامي يتم تصويره سواء في روسيا.

 

ويعد " فوق السحاب "المسلسل الوحيد هذا العام الذي تم تصوير مشاهدة في ثلاث دول أوربية.

 

 

يقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين ومني عبد الغني وشادي ألفوس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان