رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تعرف على خريطة «أم بي سي» في رمضان 2018

تعرف على خريطة «أم بي سي» في رمضان 2018

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2018

تعرف على خريطة «أم بي سي» في رمضان 2018

أدهم المصري 04 مايو 2018 20:00

تنافس شبكة قنوات "أم بي سي" في الماراثون الرمضاني 2018، بعدد مميز من الأعمال التي تعرض حصريًا عبر شاشتها. 

 

"سلسال الدم" الجزء الأخير
بعد أربعة مواسم ناجحة، تعرض قناة "أم بي سي" الدراما الصعيدية الأشهر والأكثر مُشاهدة التي التفّ حولها ملايين المُشاهدين، الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم". 

 

يواصل المسلسل في جزءه الأخير الصراع المُممتد بين "نصره"، و"هارون" ويُحاول أفراد كُل عائلة الإنتصار بكل الطرق وبينما الصراع يصل إلي الذروة تنطلق ثورة 30 يونيو لتحمل الكثير من المُفاجآت للجميع.

يُشارك في بطولة "سلسال الدم" عبلة كامل، ورياض الخولي، رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وآخرين، والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.


"مسرح مصر" في رمضان

في تجربة هي الأولي من نوعها، يواصل فريق مسرح مصر تقديم بصمته الخاصة في عالم الكوميديا إذ تعرض شبكة قنوات MBC مصر في رمضان مسرحية تلفزيونية جديدة يومياً.

 

وفي كل حلقة، يُقدم فيها النجم أشرف عبد الباقي ونُخبه من النجوم الشباب أفكار كوميدية جديدة وممتعه وتحمل الكثير من البهجة للجمهور من مُختلف الأعمار والإهتمامات.

 

يشارك في بطولة "مسرح مصر" بالإضافة إلى الفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.


"خفة يدبيومي فؤاد

بعد أن حجز لنفسه مكانة مُميّزة على خريطة الكوميديا وأصبح وجوده في أي عمل درامي علامة مؤكدة على ارتفاع جرعة الكوميديا التي يقدّمها للمُشاهدين، يُطل النجم بيومي فؤاد في أول بطولة درامية له في رمضان عبر شبكة قنوات "MBC مصر" من خلال مُسلسل "خفه يد".

 

ويؤدي بيومي فؤاد، شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة تتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله.

 

يُشارك في "خفة يد" نُخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرين. المسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني..



"قانون عمر" حمادة هلال

يغوض حمادة هلال، في مسلسله الجديد "قانون عمر" داخل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع والجشع والخيانة من جهة أُخرى.

 

ويُشارك في بطولة المسلسل نُخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي، ومصطفي أبو سريع، وفاطمة الناصر، ومحسن منصور، وفتوح أحمد، وليلي حسين وآخرين. العمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.


"ممنوع الاقتراب أو التصوير"

بعد تألق لافت في دراما رمضان العام الماضي، تنطلق النجمة زينة في أولى بطولة لها خلال مُسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير" في قصة مُثيرة.

 

تدور أحداثها حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مُختلفة من خلال أحداث مُتشابكة صاغها ببراعة المؤلف محمد الصفطي، وأخرجتها مريم حمدي يشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وزكي فطين، وتميم عبده، وآخرين.

"سك على إخواتك" علي ربيع

منطلقاً من قاعدة بناها لفنسه بقوة على خريطة المسرح بين النجوم الشباب، ينضم الفنان الشاب علي ربيع للمرة الثانية إلى شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، وذلك بعد تواجده الناجح والمميز ضمن أبطال مسرح مصر.

 

وينطلق في ثاني بطولاته التلفزيونية بمسلسل "سك على إخواتك"، بكوميديا مميزة تدور أحداثها حول الشاب الريفي البسيط الذي يرث بصورة مُفاجأة ثروة ضخمه وينتقل للحياة في وسط عائلته الجديدة مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة المليئة بالتناقضات والمفارقات الطريفة.

 

المسلسل من تأليف الفنان كريم فهمي، وأخرجه وائل إحسان، وشارك في بطولته صلاح عبد الله، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وسلوى خطاب، وجيسي عبدو، وميرنا نور الدين، وآخرين.



رامز تحت الصفر

يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته حاصداً المزيد من النجاحات ومُحلقاُ بعيداً عن المُنافسة، وهذا العام ينقل مُغامرته إلي روسيا في تجربة غير تقليدية تحمل إسم "رامز تحت الصفر". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان