رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أبطال رمضان| عمل واحد وشخصيات مختلفة.. وهذا الفنان بدورين للمرة الثالثة

أبطال رمضان| عمل واحد وشخصيات  مختلفة.. وهذا الفنان بدورين للمرة الثالثة

فن وثقافة

نيللي كريم ومحمد رمضان

أبطال رمضان| عمل واحد وشخصيات مختلفة.. وهذا الفنان بدورين للمرة الثالثة

سارة القصاص 02 مايو 2018 14:40

يظهر عدد من النجوم بوجوه مختلفة في العمل الواحد، الأمر الذي يعتبر تحديا بالنسبة للممثل، فكل شخصية يلعبها تحتاج أبعادا مختلفة عن الأخرى، وعلى الفنان  أن يظهر الفرق بينهما.

 

 ونرصد في هذا التقرير 5 نجوم لم يكتفوا بدور واحد في أعمالهم، المقرر عرضها في رمضان 2018.

 

نيللي كريم

صرحت نيللي كريم في حوار تلفزيوني لها، أن  مسلسلها  المقبل "اختفاء" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2018، لا يحتوي على"نكد"ويدور ضمن إطار تشويقي.

 

كما كشفت عن تجسيدها لشخصيتين الأولى "نسيمة" التي تدور أحداث دورها في عام 1969، والأخرى "فريدة" التي تدور أحداثها خلال عام 2018، و عن أن الشخصيتين مختلفتين تمامًا  لا يجمعهما سوى الشبه.

 

وتجسد نيللي كريم، شخصية دكتورة جامعية فى روسيا وتعلم باختفاء زوجها، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عنه، ويشارك نيللى فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وآخرون من النجوم تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

 

وسبق و جسدت نيللي شخصيتين، في مسلسل سرايا عابدين ، والذي عرض منذ عدة سنوات.

 

محمد رمضان

ويخوض محمد رمضان السباق الرمضاني بشخصيتين في "نسر الصعيد" ،   الأولي  شخصيه لرجل مسن يدعي"صالح القناوي"، والثانية لضابط اسمه"زين القناوي".

 

ويظهر رمضان دائما  في أعماله بشخصيتين، آخرهم كان مسلسل الأسطورة في رمضان 2016، كما ظهر في فيلم الكنز بدورين الأب والابن.

 

"نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، وإنتاج "العدل جروب"، ويشارك فى بطولته الفنانة درة وعائشة بن أحمد وسلوى خطاب وعايدة رياض والفنان الشاب محمد عز.

إيمي وحسن الرداد

يتنكر الثنائي المكرر إيمي سمير  وحسن الرداد خلال أحداث المسلسل، ويجسدون شخصيات مختلفة في إطار كوميدي.

 

تعرض أحداث المسلسل في إطار كوميدي قصصا مختلفة لزوجين  ينصبون على الآخرين.

 

العمل من بطولة بيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، وأحمد سلطان، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وبدرية طلبة، ونسرين أمين، والمسلسل تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج إسلام خيري.

روبي 

 

وفى مسلسل "أهو دا اللى صار"، يمتد العمل  على مدار أحداثه لفترتين مختلفتين تمامًا، الأولى فى عشرينيات القرن الماضى، ويتطرق من خلاله للحياة الصعيدية آنذاك، والثانية فى العصر الحديث أى بتاريخ هذا العام.

 

وتظهر من خلاله بطلة العمل روبى بشخصيتين واحدة بدور امرأة صعيدية، والثانية مغنية ومهتمة بالموسيقى تطمح بأن تصبح مطربة شهيرة.

 

مسلسل "أهو دا اللى صار"، تأليف عبد الرحيم كمال، والمتخصص فى عالم الدراما الصعيدية، وإخراج حاتم على، ويشارك فى بطولته كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوى وهشام إسماعيل وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير.

 

 

غادة عبد الرازق

وتتلون "غادة عبد الرازق" خلال أحداث مسلسلها الجديد "ضد مجهول" في عدد من الأوجه لتنتقم من قاتل ابنتها "كارما" .

 

وتظهر غادة خلال أحداث العمل في صورة سيدة عجوزة، وتارة كفتاة  ليل، وعدد من الشخصيات، لكي تصل لقاتل ابنتها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان