رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

«دي ميديا» الوكيل الإعلاني لأون.. وحقيقة انضام «الحياة» لإعلام المصريين

«دي ميديا» الوكيل الإعلاني لأون.. وحقيقة انضام «الحياة» لإعلام المصريين

فن وثقافة

عمرو الليثي وياسر سليم أثناء توقيع العقد مع "دي ميديا"

«دي ميديا» الوكيل الإعلاني لأون.. وحقيقة انضام «الحياة» لإعلام المصريين

كرمة أيمن 02 مايو 2018 13:17

تعاقدت مجموعة قنوات الحياة، وشبكة قنوات "أون" مع شركة "دي ميديا" لتكون الوكيل الإعلاني لها خلال الفترة المقبلة.

 

وتستعد قناة الحياة للانطلاق بثوب جديد خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمات التي شهدتها خلال الفترة الماضية.
 

ووقع على العقد ياسر سليم؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات الحياة، وعمرو الليثي رئيس شبكة تليفزيون الحياة، وعمرو الفقي المسئول عن شركة دي ميديا.
 

ووضعت قناة الحياة، خطة واستراتيجية ضخمة لاستعادة نجاح وشهرة وريادة شبكة قنوات الحياة، وجاء تعيين ياسر سليم، خلال الأيام الماضية، بعد تجاربه السابقة مع المؤسسات الإعلامية ونجاحه في استعادة السيطرة عليها وعودتها للمنافسة والتقدم في السوق الإعلامي المتغير بشكل مستمر



 

وأعلنت "إعلام المصريين" اختيار "دي ميديا" لتكون الوكيل الاعلاني لشبكة قنوات "أون"، وذلك بعد المفاضلة بين أفضل العروض.

 

وقال تامر مرسي؛ رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، إن اختيار "دي ميديا" جاء بناء على معايير تم وضعها والاختيار على أساسها.

 

وأوضح أن شركة "دي ميديا" ستكون شريكًا استراتيجيًا في إرساء المنظومة الإعلانية لمجموعة إعلام المصريين.
 

وأضاف تامر مرسي، أن قنوات "أون" لديها محتوى قوي في الفترة القادمة سواء على مستوى دراما رمضان أو برامج جديدة خلافًا للحقوق الحصرية لمنتخب مصر أثناء مبارياته القادمة في الطريق إلى روسيا 2018.


 

وشهدت الفترة الماضية، عدة مفاوضات بين شركة "إعلام المصريين"، ووكالة "بروميديا" التي كانت بموجبها الوكيل الحصري للعديد من الوسائل الاعلامية بالمجموعة، لإنهاء العلاقة فى اطار من الاحترام و الالتزام بحقوق الطرفين لعلاقتهما التى بدأت منذ سبتمبر 2016.


وشركة إعلام المصريين هى مالكة شبكة قنوات تتكون من أربع قنواتON E العامة, ON Sport الرياضية,ON live الأخبارية , و قناة ON drama للمسلسلات.

 

ومن جهة أخرى، نفى  ياسر سليم؛ العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون الحياة وقناة العاصمة وراديو d r n ، انضمام المجموعة لمؤسسة إعلام المصريين.



 

وأشار ياسر سليم، إلى أن "الحياة وقناة العاصمة وراديو d r n" مجموعة قائمة بذاتها، وتجمع ثلاث كيانات ضخمة، وستنافس بقوة في الموسم الرمضاني 2018، وستشهد المرحلة القادمة تغيرات سريعة ومتطورة.

 

وتابع: "شبكة تليفزيون الحياة المعروفة بتاريخها الطويل، ووضعنا خريطة مع الوكيل الإعلاني الجديد "دي ميديا" لبدء العمل في أسرع وقت لتعود "الحياة" لمجدها بل وأن تتخطاه".

 

وأضاف أن قناة العاصمة، استطاعت أن تحقق في الفترة الماضية نسب مشاهدة عالية واستقطاب فئات مختلفة من الجمهور، كما دخل راديو d r n  لسوق المنافسة مع كيانات معروفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان