رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

18 مليون جنيه ودائع نقابة الموسيقيين.. هاني شاكر: إسقاط مديونيات الأعضاء

18 مليون جنيه ودائع نقابة الموسيقيين.. هاني شاكر: إسقاط  مديونيات الأعضاء

فن وثقافة

هاني شاكر

18 مليون جنيه ودائع نقابة الموسيقيين.. هاني شاكر: إسقاط مديونيات الأعضاء

كرمة أيمن 30 أبريل 2018 14:40

لأول مرة منذ 11 عامًا، عقد مجلس نقابة المهن الموسيقية الجمعية العمومية العادية، اليوم الأثنين 30 إبريل الجاري، وناقشت الجمعية جميع البنود الواردة في ميزانية المجلس.

 

وبدأت الجمعية العمومية بالسلام الجمهوري، ثم آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لنقيب الموسيقيين هاني شاكر.

 

وقال الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، إن قيمة الودائع التي تم ربطها وصلت إلي 18 مليون جنيه مصري للمرة الأولى في تاريخ النقابة بعد أن قام المجلس الحالي بربط ودائع قيمتها 10مليون جنيه.

 

وأشار هاني شاكر، إلى زيادة المعاش للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهريًا بدلا من ٤٥٠ جنيه، وأعلن مجلس النقابة عن وجود زيادة جديدة في المعاش والعلاج والاشتراكات.

 

وأعلن نقيب الموسيقيين، إسقاط المديونية عن عدد كبير من الأعضاء بجانب الإعلان عن مشروع الإسكان الخاص بالنقابة خلال الفترة القادمة.

 

 

وحقق مجلس نقابة الموسيقيين خلال عام 2017 إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه، كما تم رفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلي 3 مليون و 800 ألف خلال العام والمعاشات إلي 12 مليون و900 ألف جنيه.

 

وأعلن الجهاز المركزي للمحاسبات شفافية مجلس النقابة ونزاهته فيما يخص كافة تعاملاته المالية، مشيرًا إلى أن المعاشات تم زيادتها بشكل غير مسبوق ولم يحدث في باقي النقابات وأعرب عن سعادته بتعاونهم معه في كل ما يخص مراجعة أمور النقابة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان