رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| توليفات مكررة للنجوم في رمضان 2018

بالفيديو| توليفات مكررة  للنجوم في رمضان 2018

فن وثقافة

بوستر عزمي واشجان

بالفيديو| توليفات مكررة للنجوم في رمضان 2018

سارة القصاص 30 أبريل 2018 11:45

مع اقتراب شهر رمضان يشوق النجوم جمهورهم بشخصياتهم المختلفة، والمنتظر عرضها على الشاشة الصغيرة في السباق الدرامي الأوسع على الإطلاق.

 

وبينما قرر عدد من الفنانين أن يغيروا جلدهم بشكل تام،  وأن يظهروا مع جوه مختلفة، فإن البعض قرر أن يظهر مجددا بتوليفات معتادة، وأن تصاحبهم وجوه مكررة.

 

تنكر إيمي وحسن

 

يتنكر الثنائي المكرر إيمي سمير  وحسن الرداد خلال أحداث المسلسل، ويجسدون شخصيات مختلفة في إطار كوميدي.

 

تعرض أحداث المسلسل في إطار كوميدي قصصا مختلفة لزوجين  ينصبون على الآخرين.

 

ويستعين حسن الرداد وإيمي بمجموعة  عمل  اعتادت أن تظهر معم في السينما، وهم بيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، وأحمد سلطان، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وبدرية طلبة، ونسرين أمين، والمسلسل تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج إسلام خيري.

 

ويعتبر هذا التعاون الثالث لهم مع المنتج أحمد السبكي الذي  اعتاد أن يعمل معهم.

 

 

لدينا أقوال أخرى

 تعود يسرا لجو الإثارة والغموض، ويظهر ذلك في برومو  مسلسلها "لدينا أقوال أخرى"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم. 

وسيطرت حالة من الغموض على البرومو، وذلك بعدما ظهرت يسرا فى شخصية يحوم حولها الشكوك والغموض. 

 "لدينا أقوال أخرى" من تأليف عبد الله حسن  وإخراج محمد على ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب يسرا كل من محمد شاهين واحمد مدحت وشيرين رضا، وهم نفس فريق العمل الذي شاركها في مسلسل"فوق مستوى الشبهات".

 

 

أرض النفاق

 

وبأسلوبه المعتاد يظهر الفنان محمد هنيدي في برومو مسلسل أرض النفاق ، بالكوميديا الذي عرف بها.

 

ومسلسل "أرض النفاق" مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان "أرض النفاق" قُدّمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية، التى تغرس اهتماماتنا فى عمق المشاكل الاجتماعية.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "أرض النفاق" محمد هنيدى، هنا شيحة، الإعلامى إبراهيم عيسى، محمد محمود، دلال عبد العزيز، هاجر الشرنوبى، محمد ثروت، محمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل جروب، ومن إخراج ماندو العدل.
 

 

أنانية كريم  فهمي

 

يظهر الفنان كريم فهمي بشكل مختلف هذا العام، ففي البرومو الثاني لمسلسل "أمر واقع" بشخصية الظابط  يؤنبه ضميره ويرى نفسه أناني وأنه هارب من المسؤلية،  ويبدو أن فهمي يقع في العديد من المشاكل خلال أحداث العمل.

 

يعتبر مسلسل «أمر واقع» أولى بطولات كريم فهمي المطلقة، و يجسد  ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها، ويواجه العديد من العقبات والمطاردات من قبل بعض الجهات.

 

ويشارك في بطولته كل من كريم فهمي وريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق و دينا فواد وأحمد فتحي وميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري والفنانة ملك قورة ونهي عابدين ، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، بالإضافة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي.وسيتم عرضه حصريا على شبكة قنوات دي إم سي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان