رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| حكام «ذا فويس» .. في مواجهة الجمهور والمشتركين

بالفيديو| حكام «ذا فويس» .. في مواجهة الجمهور والمشتركين

فن وثقافة

لجنة تحكيم احلى صوت

بالفيديو| حكام «ذا فويس» .. في مواجهة الجمهور والمشتركين

سارة القصاص 28 أبريل 2018 11:40

"المواجهة" ليست مرحلة مقتصرة على المتسابقين في برنامج المواهب "ذا فويس"، بل يخوضها الحكام مع الجمهور والمشتركين بسبب الهجوم عليهم، وخاصة بعد التعاطف مع الأصوات القوية التي يتم إقصائها.

 

وتأتي أحيانا اختيارات لجنة التحكيم غير منطقية وتسببب في غضب الجمهور والمشتركين،  وتثير التساؤلات مما يضعهم في المواجهة .

 

ويخرج عدد من المتسابقين، للرد وتوضيح ما يجري في كواليس البرنامج، "مصر العربية" ترصد أبرز المشتركين الذين تسببوا في الهجوم على لجان التحكيم عبر المواسم المختلفة.

 

سهى المصري

 

أثارت المتسابقة اليمنية سهى المصري الجدل بعدد من التدوينات التي كتبتها عبر حسابها بموقع تويتر  بعد إقصائها من ب فريق أحلام برنامج المسابقات The Voice.

 

وأوضحت سها  أن  تغيير لون شعرها من الأسود للبني لم يكن خيارها بل كان خيار مسئولين في MBC،و أشارت إلى أنها لم تختار  أغنية ماجد المهندس" فهموه" ، الأمر الذي ينفي تصريحات المدربين بأن الأغاني من اختيار المتسابقين.

 

وأكدت سهى أنه في حال توجيه دعوة لها لحضور الحلقة الختامية لن تلبيها.



 

أميرة أبو زيد 

 بعد خروجها من فريق شيرين العام الماضي، صرحت  المتسابقة أميرة أبو زيد، أن  شيرين عبد الوهاب تآمرت عليها لتخرجها من البرنامج.

 

وتابعت أنها اختارت لها ولمنافستها نداء شرارة أغنية "يا قلبي سيبك" لشادية، وهي لا تتناسب مع إمكانيات صوتها".


وتابعت: "فوجئت بالأغنية، وبطلب شيرين أثناء التدريبات بالطلب مني بالغناء بنصف صوت، فهي أرادت إبراز مساحة صغيرة من صوتي، مع العلم أن شيرين غيرت عددا من الأغنيات التي اختارتها لباقي المواجهات والمشتركين من فريقها في البرنامج".


وردت شيرين عليها قائلة " إن كان هناك "نفسنة" فليست من جانبي، ولو كنت من دون مصداقية لاخترت المصرية ولم أختر الأردنية".


 

اشرقت أحمد

تعرض  الفنان تامر حسني  للكثير من الانتقادات، بسبب اختيار أغنية "الناس الرايقة" للمتسابقة أشرقت أحمد في ختام برنامج المسابقات The Voice Kids، وأرجع البعض سبب خسارتها لهذه الأغنية.

وكتب تامر عبر صفحته بموقع فيس بوك في وقتها  "إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها .. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت ... اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج،والتصويت والتقيم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طول رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر".

أميرة بالحاج

 ومع بداية الموسم الجديد، ظهرت فتاة تونسية تدعى أميرة بالحاج منذ أيام على القناة التاسعة التونسية، لتكشف عن تفاصيل إقصائها من برنامج The voice.

وقالت وقتها إن المطربة الإماراتية أحلام رفضتها بسبب وزنها الزائد.

 قررت أحلام إجراء مداخلة هاتفية مع إذاعة "موزايك" التونسية للحديث عن الأمر قائلة إن هذه ليست شخصيتها ولا أخلاقها. 

وأضافت "أن تأتي إنسانة تركت بلدها وأهلها لتشارك في برنامج وتثبت موهبتها، وأقوم أنا برفضها لأنها بدينة، فهذا أمر لا يعقل". 

وتساءلت كيف أعلم أنها بدينة، إذا كنت وأعضاء لجنة التحكيم لم نلتف لها من الأساس.

 

 كاظم الساهر

تسبب المتسابق السوري، يامان قصار، في هجوم عنيف على المطرب كاظم الساهر ، بعد  خروجه من ذا فويس كيدز في  الموسم الأخير، الذي عرض منذ عدة أشهر.

 

وجاءت التعليقات تدعم صوته، وأنه كان يستحق المواصلة في الحلقات النهائية من البرنامج،  وأن كاظم لم يوفق في الاختيار.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان